تفسير رؤية الحور العين في المنام

تفسير رؤية الحور العين في المنام

رؤية الحور العين في المنام والولدان المخلدون والنعيم في الجنة سواء كان لصاحب الرؤيا بنفسه أو لأشخاص آخرين في منامه فهو حسن في العيش حسن الخاتمة بإذن الله ونعيماً يناله في الدنيا او زواج قريب أو حصوله علي رزق وخير وفير وميراث وعافيه في بدنه، ومن رأي نفسه في المنام يتوج أو يزين فتاة من الجنة او حورية من الحور العين او احد النساء التي يعرفها، وكان الحلم كأنه في الجنة، فإن صاحب الرؤيا سوف ينال ملكاً بين الناس ونعم كثيرة من الله عز وجل.

تفسير رؤية الحور العين في المنام

حور العين هدية يوهبها الله لرجال الجنة على ما قاموا به من طاعات في الدنيا والموت في سبيله، فمن رأى حور العين نال مكانة ومنزلة عالية بين الناس .. ونال شرف عظيم عند الله سبحانه وتعالى، كذلك سيحقق الله له أمانيه فليس أي أحد يرى هذه الرؤية , واشارة إلى أن كان الحالم في هم فرّج الله همه وإن كان على معصية تاب إلى الله وإن كان في خلاف مع أهله يتجاوز تلك الخلافات والله تعالى أعلى وأعلم.

تفسير رؤية شخص داخل قصر من قصور الجنة

فإنه سوف يصل إلي اعلي المناصب والمراتب أو انه سوف يتزوج من امرأة جميلة جداً والله تعالي اعلي واعلم .. ومن أتي في منامه أحد ابواب الجنة وكان مغلقاً امامة فإنه سوف يموت أحد ابويه، وإن رأي بابين من ابواب الجنة مغلقين فإن والديه سوف يتوفون والله اعلم، اما إن كانت جميع ابواب الجنة مغلقة في وجهه في المنام ولم يفتح منها اى شئ فإن ذلك اشارة إلي غضب الوالدين وسخطهم علي الرائي في الواقع، اما في حال فتح له باب من ابواب الجنة أو رأه مفتوحاً ودخل من أى باب يختاره فإن والديه راضييان عنه، وإذا دخل الجنة من الأبواب ووجد نفسه كأنه فيها فهو سرور وفرح في الحياة والآخرة بإذن الله تعالى.

تفسير رؤية ملائكة الجنة في المنام

كأنهم يدخلون ليسموا علي الرائي، فهي اشارة إلي صلاح حاله وزيادة تقواه وتقربه من الله عز وجل وحسن الخاتمة ونيل الجنة بإذن الله تعالي، اما رؤية رضوان خازن الجنة في المنام فهي اشارة إلي اصابة سرور ونعيم وسعادة وعيشاً كريماً وبعداً عن البلاء في حياة الرائي إن شاء الله، وأنه سوف يقضي حوائجة من الدنيا ويتحقق له ما يتمني.

المصادر