تفسير حلم رؤية النقود المعدنية في المنام

تفسير حلم رؤية النقود المعدنية في المنام

رؤية النقود المعدنية في المنام، ربما يعرف الكثير من الناس أن العملات المعدنية في الحلم ليست قال خير وإنما قد تحمل بعض الشرور واليكم ابرز تفسيرات رؤية العملات المعدنية في الحلم . فإذا رأت الحامل أنها تمسك كيس به نقود معدنية فان المولود سوف يكون ذكرا بإذن الله ،وإذا رأت الحامل العملات المعدنية مصنوعة من الفضة فانها تضع انثى واذا كانت العملات المعدنية ذهبا فإنها تضع ذكر والله اعلم.

تفسير رؤية النقود المعدنية في المنام لإبن سيرين

عادة ما يشير ابن سيرين إلى أن العملات المعدنية هي خير وبركة ورزق كلما زادت في الحلم لكما زاد الخير المتوقع. أما من يرى في منامه ان هناك احد الافراد يعطيه من العملات المعدنية وياخذها النائم فان الحلم يشير الى الخير والرزق والبركة والسعادة للنائم والله اعلم. أما من يرى في الحلم انه يعطي بعض العملات المعدنية لأحد الأفراد المعروفين له فإن الحلم يشير الى انك شخص تسعى دائما وراء المشاكل. أما من يطلب في منامه بعض العملات من أحد الأفراد المعروفين له فإن الحلم يعني أن النائم يطلب الحق الخاص به والذي لا يستطيع الحصول عليه.

تفسير رؤية النقود المعدنية في المنام

[caption id="attachment_484283" align="aligncenter" width="639"]رؤية العملات المعدنية في المنام رؤية العملات المعدنية في المنام[/caption]

أما من يرى في المنام أن العملات قد زادت معه الضعف وخاصة خمس مرات فانها تعني البركة سواء في الراتب الشهري او التجارة إذا كان النائم تاجر أو منفعة ونجاح إذا كان النائم طالب. أما من يرى أن أحد الأفراد يعطيه في المنام كيس من العملات المعدنية ولا يعرفه فان احد الافراد سوف يعطي النائم اسرار يريد أن يخفيها عن الجميع. أما من يرى في المنام أنه يضرب النقود والعملات المعدنية ببعضها البعض فإنها تدل على أن النائم سوف يجني حصاد تعبه الفترة الماضية. أما إذا رأى النائم إن العملات المعدنية التي يمتلكها قد صدأت فانها تشير الى ان النائم رمبا سوف يسمع الكثير من الكلام السيئ او الضار في الفترة القادمة. أما من يرى في المنام أن العملات تتناقص بشكل كبير فان الحلم يشير الى الخسارة المادية بشكل عام. عادة ما تشير العملات الورقية في الحلم الى بداية جديدة مثل زوجة أو ابن او منزل جديد وبشكل عام تشير الى الخير والرزق.

تفسير رؤية النقود المعدنية في المنام للمتزوجة

اذا رأت المتزوجة ان وجهها منقوش او مرسوم على النقود فإنها سوف تعيش في فرح وسعادة ورزق. وإذا رأت المتزوجه العملات المعدنية فإنها تدل على أن المرأة لها حاجة معينة. وإذا رأت المتزوجه انها تكتب على العملات فإنها غالبا سوف تمتلك شيئا في القريب العاجل مثل منزل او سيارة جديدة والله اعلم. اما اذا رأت المتزوجه النقود الورقية في الحلم فانها تدل على أنها امرأة غنية وعفيفة. وإذا وجدت المتزوجة النقود الورقية في طريقها فإنها سوف تتعرف على صديقة جديدة قريبا. وإذا رأت المتزوجه العملات المعدنية من الفضة فانها تشير الى بناتها والذهبية إلى الأولاد الذكور.

المصادر