تفسير رؤية الانتحار في المنام

تفسير رؤية الانتحار في المنام

رؤية الانتحار في المنام لابن سيرين، وهي من أكثر الأحلام التي تسبب الذعر في قلب الرائي، لأنها تُشير إلى حدث سيئ سوف يحدث له وتسبب له القلق والتوتر الذي يدفعه لمعرفة تفسير رؤيته. مما لا شك فيه أن تفسير الرؤية يختلف من شخص لأخر وذلك على حسب تفاصيل الحلم وحالته النفسية وقتها، بالإضافة إلى حالته الإجتماعية ، لأن الدلالة تختلف من الشخص المتزوج والأعزب كما تختلف من المرأة العزباء أو المطلقة أو المتزوجة، وهذا ما نقدمه بالتفصيل في مقالنا اليوم بموقع الأحلام.

تفسير رؤية  الانتحار في المنام لابن سيرين

قال العالم الجليل ابن سيرين أن مشاهدة الانتحار في المنام تدل على الفشل الذي يتعرض له الرائي في حياته بشكل عام . فقد تكون دلالة على الرسوب للطالب والفشل للموظف والطلاق للرجل المتزوج . كما أكد أن الانتحار في الحلم قد يدل على استعادة الحقوق الضائعة لأصحابها . عندما يحلم الشخص أنه يرى رجل فقير ينتحر أمامه في الحلم فهي دلالة على رزق كثير في الطرق للرائي . ولكن إذا رأى الشخص أن هناك شخص ثري ينتحر في المنام فهي إشارة على أن الرائي سوف يخسر الكثير من أمواله . كما هي دلالة على خسارة التاجر . أما إذا حلم الشخص بانتحار شخص قريب إلى قلبه في الحلم فهي إشارة على قوة العلاقة بينهما وزيادة المحبة والود بينهما.

تفسير رؤية الانتحار في منام العزباء

البنت العزباء التي ترى أنها تنتحر في المنام وتموت بالفعل فهي دلالة على أنها سوف تعاني من تأخر الزواج . كما تدل الرؤية على معاناة نفسية تعيشها الرائية بسبب تأخر الزواج . وفي حالة مشاهدة الانتحار للبنت العزباء في المنام ولكنها لن تموت فهي دلالة على اقتراب موعد زواجها . حلم الانتحار في المنام بشكل عام يرمز إلى الفشل والشدة والكرب .

تفسير رؤية الانتحار في منام المتزوجة

المرأة المتزوجة التي تحلم بالانتحار في منامها هي إشارة على سوء حالتها النفسية بسبب كثرة المشاكل مع زوجها . فمن ترى نفسها تنتحر وتموت في المنام فهي دلالة على إنفصالها عن زوجها . وفي حال رؤيتها بأنها تنتحر دون الموت فهي إشارة على تصالحها مع زوجها وإنهاء مشاكلهم للأبد .

تفسير رؤية الانتحار في المنام للرجل

[caption id="attachment_484339" align="aligncenter" width="279"]رؤية الانتحار يفي الحلم رؤية الانتحار يفي الحلم[/caption]

عندما يحلم الرجل أنه ينتحر في المنام فهي دلالة على كثرة المشاكل التي يتعرض لها. ربما تدل على شعوره باليأس وعدم الرغبة في الحياة . أما المسجون الذي يرى الانتحار في المنام فهي دلالة على فك اسره وخروجة من السجن في القريب العاجل .

تفسير رؤية الانتحار في منام الشاب

أما الشاب الذي يحلم بمشاهدة الانتحار في المنام لأحد أصدقائه فهي دلالة قوية على غدر صديقه له فعليه أن يتوخى الحذر . وإذا رأى نفسه يقف وسط مجموعة من الأشخاص المنتحرين فهي دلالة على التفاف المنافقين حوله .

تفسيرات أخرى لمشاهدة الانتحار في المنام

عندما يحلم الشخص أنه انتحر ولكنه عاش ولن يموت فهي إشارة على الغنى بعد الفقر . كما تدل على الفرج بعد الضيق . وتشير إلى الفرحة بعد الحزن.

المصادر