تفسير رؤية التمر في المنام

تفسير رؤية التمر في المنام

رؤية التمر في المنام للنابلسي بالتفصيل، التمر يتناوله الإنسان بصورة أساسية في بعض الدول خصوصاً بالخليج، والتمر له فوائد كثيرة كما أنه ذكر في القرآن الكريم، وكان الرسول صلى الله عليه وسلم يحب التمر كثيراً، فإنه يحمي الجسم من الأمراض، كما يحمي الإنسان من الأعمال الغير مرئيه، المتمثلة في الحسد وأعمال السحر والشعوذة، ولمزيد من التفاصيل حول رؤية التمر نقدم التالي.

رؤية التمر في المنام للنابلسي

تناول التمر في الحلم يعني نزول المطر. تناوله في المنام يعني رزق تناله لوحدك، ولا يشاركك في هذا الرزق أحد. تفسير رؤية التمر معناه الرجوع إلى الدين وتلاوة القرآن. إن رأيت التمر الرطب معناه أموال تحتفظ بها. من اهدي شخص تمر، في هذا إشارة إلى مال يأخذه من رجال لهم مخاطر عديدة. حصاد التمر وكان في الموسم، زواج الشاب الأعزب من فتاة لها شرف ونسب وحسب في مدينتك. جنى التمر، مال تأخذه من رجال كبار في المنصب بلا مشقة.

رؤية التمر في المنام للعزباء

تفسير مشاهدة التمر في المنام للعزباء سوف تتزوج ويكون لها ذريه صالحه. التمر يعني الرجل الصالح. تحصل هذه الفتاة على أموال كثيرة في المستقبل، ربما من ميراث أو من عمل قامت به. شراء التمر يعني الزواج من شاب صالح في وقت قريب. التمر يعني قراءة القرآن، فربما تكون مقصرة في الأمور الدينية والله اعلم.

رؤية التمر في المنام للمتزوجة

[caption id="attachment_484654" align="aligncenter" width="768"]رؤية التمر في الحلم رؤية التمر في الحلم[/caption]

تفسير حلم التمر للمتزوجة دليل على أنها تعيش حياة رائعة مع زوجها . تفسير حلم التمر الكثير للمتزوجة وكان يسرق منها في المنام، يعني حدوث أزمات كبير. تناول التمر مع النواة يعني أن لهذه السيدة مال جزء منه حرام وقد اختلط بالحلال فاسدة. أخذ التمر من شخص متوفى يعني فرص سعيدة قادمة. إهداء التمر للآخرين يعني أن ذريتك صالحة، وتنال الخير والبركة فيهم.

رؤية التمر في المنام للحامل

حلم التمر في المنام للحامل يعني أن ولادتها سهله، فقد أمر الله سبحانه وتعالى السيدة مريم أن تهز جذع النخلة لتأكل منه التمر الرطب. وهذا يعني أنها سوف ترزق بولد ذكر، وسوف يكون صالح يتقي الله وبار بأمه وأبيه، علاوة على الخير الذي تناله متمثلا في الرزق، فربما يكون هذا الولد رجل أعمال لديه مشاريع كثيرة تجعله غني، وسوف ينعم أمه وأبيه بهذا الغنى والثراء من وراءه.

تفسير رؤية اعطاء التمر في المنام

تفسير رؤية اعطاء التمر في الحلم، أنت شخص تقوم بأعمال صالحة من الصدقة والزكاة، وربما العكس فقد تكون الشخص كثير المال لا تصدق على الآخرين ،خصوصاً من الأقارب والأهل، وهذه الرؤيا تحذرك من الإمساك بالمال و عليك أن تبدأ بتوزيع جزء من مالك على الفقراء، وعلى المحتاجين، حتى يزيد مالك وتنال البركة والخير فيه، فإن تصدقت فتح الله تعالى لك أبواب رزق وخير كثيرة.

المصادر