تفسير الأحلام: الثعبان في المنام

تفسير الأحلام: الثعبان في المنام

تفسير حلم الثعبان في المنام هو العدو و كبر حجم الثعبان يدل على قوة وجبرت ذلك العدو، و إن رأيت ثعبانا ميتاً فذلك يدل على انه سيدخل في حرب مع اعداء له و ينتصر في النهاية و يتخلص من هؤلاء الاعداء.

تفسير حلم الثعبان في المنام

عندما نقرأ تفسير إبن سيرين لحلم الثعبان نجد انه هو العدو و كبر حجمه يدل على قوة وجبرت ذلك العدو، و إن رأيت الثعبان ميتاً فذلك يدل على انه سيدخل في حرب مع اعداء له و ينتصر في النهاية و يتخلص من هؤلاء الاعداء.

تفسير حلم مطاردة الثعبان لي في الحلم

في تفسير إبن سيرين لو رأيت نفسك تسيرين في المنام و ثعبان ما يحلقك و يسير خلفك فعليك ان تحترسي من الاعداء الذين يتربصون بك ويراقبونك ويريدون أن يمكروا بك ويلحقوا بك الاذى أما لو سار الثعبان بجانب فهؤلاء الاعداء قريبون منك ويخالطونك لكنهم لا يستطيعون أن يضروك بأي شكل من الاشكال.

تفسير حلم لدغة الثعبان في الحلم

تدل لدغة الثعبان في اليد اليمنى على المال الكثير وتدل على حصول الشخص الملدوغ على الكثير من الأموال خلال الفترة القادمة. إذا رأى الرجل في منامه أن الثعبان لدغه في يده اليسرى، فإن ذلك يدل على ارتكاب الرائي الكثير من الأمور الخاطئة أو ارتكاب الذنوب. أما عن رؤية لدغة الثعبان في الرأس فإنها تدل على أن الشخص الرائي يعاني من الأزمات النفسية ويعاني من الضغوط الكثيرة، ولكن ذلك بسبب القرارات الخاطئة والتسرع في الحكم على الأمور.

تفسير حلم الثعبان يلتف حول الجسم

يفسر إبن سيرين رؤية الثعبان ملتفا حول الجسم في المنام يعني وجود العديد من الاصدقاء المنافقين أو الصحبة السيئة في حياة صاحب الرؤيا. وتفسير دخول الثعبان إلى المنزل بمعنى حدوث ومتاعب مشاكل أما الانتصار على الثعبان في المنام فيعني الانتصار على الأعداء المحيطين بك.

تفسير حلم الثعبان متعدد الرؤوس في الحلم

الثعبان في الحلم يشير إلي أن لديك خيارات متعددة في الحياة ويمكن أن يكون له أهمية غامضة مرتبطة بأمنك وشعورك بالأمان بصفة عامة يرمز الحلم إلي الخطر والتهديدات المتعددة وأنك سوف تواجه صعوبة أو حدوث تعارض مع شخص كنت تهتم به ومن الأفضل تحديد من هو هذا الشخص وحل المشكلة قبل حدوثها.

المصادر