تفسير رؤية النعش في المنام

تفسير رؤية النعش في المنام

رؤية النعش في المنام لابن سيرين حلم النعش يكون له الكثير من التفسيرات والشخص الذي يرى هذا الحلم يبدأ الشعور بالقلق والخوف فكما نعلم أن النعش هو الصندوق الذي يوضع فيه الميت وهو بالكفن حتى يصل إلى مكان القبر ولذلك تكون رؤيته في المنام من الأشياء التي تجعل الرائي في حالة من الخوف الشديد.

تفسير رؤية النعش في المنام لابن سيرين

إذا رأى الشخص في الحلم أنه داخل النعش ويسير به الناس فهذا يكون دليل على منصب كبير سوف يحصل علية داخل العمل وسيكون مرموق وجدير به. يدل رؤية الشخص داخل النعش في الحلم على المكانة العالية التي سوف يحصل عليها بين الناس وسوف يحصل على الأحترام والتقدير من أشخاص حوله. إذا رأى الشخص في الحلم أنه يقوم بصنع النعش بنفسه فهذا يدل على أن جميع القرارات التي يتخذها في حياته صائبة.

تفسير رؤية النعش في المنام للمتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أنها داخل النعش ويسير الناس في جنازتها فهذا يدل على أنها تقوم بكثير من الأفعال الفاسدة وهي مصدر الفساد في المكان الذي تتواجد فيه. أما إذا كانت المرأة المتزوجة حامل ورأت انها داخل النعش فهذا يدل على الولادة المتعسرة وسلامة الجنين. رؤية المتزوجة في الحلم عدد كبير من النعش في مكان واحد يكون هذا مؤشراً لانتشار الفواحش والمعاصي في هذا المكان. إذا رأت أنها تحمل النعش بنفسها في الحلم فهذا يدل الديون التي على زوجها والوقوع في المشاكل. إذا رأت المتزوجة في الحلم النعش الحديد فهذا يكون دليل على أن زوجها سوف يقع في مشكلة وأزمة كبيرة قد تؤدي إلى دخوله السجن. إذا رأت المتزوجة نعش من ذهب فهذا يدل على مولود ذكر.

تفسير رؤية النعش في المنام للعزباء

[caption id="attachment_496143" align="aligncenter" width="630"]الكفن في المنام الكفن في المنام[/caption]

إذا رأت الفتاة العزباء أنها تتواجد داخل النعش فهذا يدل على زواجها في وقت قريب. إذا رأت الفتاة في الحلم نعش يطير في الهواء فهذا يدل على موت شخص في الغربة. رؤية النعش في حلم الفتاة يدل على الزواج من رجل ذو منصب وغني. إذا رأت الفتاة نعش من الذهب فهذا يدل على خطبتها من شخص تحبه.

تفسير رؤية النعش في المنام للرجل

رؤية الرجل في الحلم أنه يحمل نعش صاحبة أو شخص يعرفة فهذا يدل على أنه يكسب من المال الحرام. إذا رأى الرجل في الحلم أنه داخل النعش فهذا يكون دليل على المال والعزة التي سيكون فيها الرائي.

تفسير رؤية النعش والكفن في المنام

إذا تمت رؤية طيران النعش في المنام فهذا دليل على اقتراب الأجل وموت رجل ذو مكانة من الأخلاق الحميدة والدين. إذا تمت رؤية النعش المصنوع من الماس في المنام فهذا دليل على العديد من الذنوب والمعاصي التي يرتكبها الحالم. إذا تمت رؤية سقوط النعش من الناس في الحلم هو خسارة للمال وفقدان الوظيفة. يشير الكفن في الحلم إلى الأمراض الكثيرة التي يعاني منها الرائي، ورؤيته داخل الكفن ليس سوى ذنوب ومعاصي يرتكبها في الواقع ويسير وراء رغباته. لبس الكفن في المنام أمر فجور وفسق في منام الفتاة العزباء فإن رؤية الكفن تشير إلى أن تأخر الزواج والتفكير فيه بقوة.

تفسير رؤية جنازة شخص ميت بالفعل في المنام

إذا رأى الرجل أنه يمشي في جنازة رجل ميت في الواقع فهذه علامة على الحزن والهموم في الحياة. إذا تمت رؤية جنازة القتيل في الحلم يشير إلى سوء الظروف المادية والاجتماعية للحالم. إذا تمت رؤية جنازة شخص ميت في المنام، فهي إشارة إلى علامات ودرجات الدارسة السيئة لصاحب الحلم. إذا رأت العزباء في المنام أنها تسير في جنازة شخص ميت هو علامة على الاكتئاب والألم الذي تعاني منه.

رؤية جنازة شخص حي في المنام

إذا رأى الحالم جنازة شخص حي هو علامة على شجار مع هذا الشخص. عندما ترى جنازة صديق في المنام دليل على الخلافات بينك وبينه. إذا تمت رؤية حلم جنازة أحد الجيران إشارة إلى المال المحرم الذي يتم كسبه. إذا تمت رؤية جنازة شخص اعرفه في الحلم فهو علامة على الأصدقاء المخلصين من حوله.

المصادر