تفسير حلم رؤية السباحة في المنام

تفسير حلم رؤية السباحة في المنام

رؤية السباحة في المنام، له عدد من التفسيرات لمختلف علماء التفسير، لأن عالم الأحلام مليء بالرموز التي تعتمد على معرفة تفاصيل الحلم ومقصده، فقد يكون تحذير أو خير أو شر وغيره.

تفسير رؤية السباحة في المنام لابن شاهين

الحلم بالسباحة في الماء يدل على سعي الحالم لمعرفة سر ما، وفي حال معرفته به سيكون هناك مشاكل وضغط بسببه. من يحلم بالسباحة في المنام وكانت سهلة فتدل على الرفاهية التي يعيش فيها الرائي. وإن كانت السباحة صعبة فتدل على صعوبة المعيشة.

تفسير رؤية السباحة في المنام للنابلسي

من يحلم بأنه غرق في ماء البحر فتدل على الموت بالشهادة. أما من يحلم بأنه يسير على مياه البحر فتدل على صلاح حاله وتدينه وتقربه من الله عز وجل. من يحلم بوجود شخص آخر معه ويسبحان في الماء فتعني أن هذا الشخص عدو للحالم، والأخير يصبر عليه. من يرى نفسه يسبح ويعبر الماء فتدل على نجاته من المشاكل التي تعرض لها وتسببت في الكرب والضيق. أما من يحلم أنه يسبح في مياه راكدة وهادئة فتدل أن هذا الشخص سوف يتولى عمل جديد ولكن صاحب العمل سيتسبب في الأذى له.

تفسير رؤية السباحة في المنام للمرأة

الفتاة العزباء التي تحلم بالسباحة في المنام فهي دلالة على حياتها العاطفية، فمن تحلم بأنها تسبح في مياة نقية فتدل على خطبتها من رجل صالح، وإذا كانت الماء غير نقية فتدل على تعاستها مع شريك حياتها. المرأة المتزوجة التي ترى نفسها تسبح في مياه صافية فهي دلالة على صفاء علاقتها بزوجها وأنه رجل مخلص لها، أما إن كانت المياة معكرة فتشير إلى عكارة علاقتها الزوجية وكثرة المشاكل بينها وبين زوجها وعائلته. المرأة الحامل السباحة في المنام تعني شعورها من الولادة، فإن كان هناك صعوبة في السباحة فتدل على خوفها من لحظة الولادة، وإن كانت السباحة سهلة والمياه نقية فتدل على صحة الجنين وسهولة الولادة بإذن الله.

المصادر