تفسير رؤية السكين في المنام

تفسير رؤية السكين في المنام

رؤية السكين في المنام لابن سيرين السكينة من الرؤي الغريبة والمزعجة للرائي لأنه يشعر بخوف عند رؤيتها، وسوف نقدم معاني ودلالات تلك الرؤية بالتفصيل للشيخ ابن سيرين وللرجل والمرأة الحامل و المتزوجة والعزباء.

تفسير رؤية السكين في المنام لابن سيرين

مشاهدة السكين في المنام تشير إلى الزواج. من رأى السكين في المنام وكانت زوجته حامل تدل على سلامة زوجته وصحة الجنين. من يرى أنه يمسك سكين ولا يستخدمه هي إشارة على إنجاب مولود بار به وبأمه. أما من يمسك سكين المطبخ ويستخدمه في تقطيع الدجاج أو اللحم أو الفواكه فهي دلالة على أنه سيتخذ قرار صائب. حلم رؤية عدد من السكاكين في المنام ترمز إلى الأعداء. أما من يرى أنه يهدي شخص أخر السكين ترمز أنه سيكون سبب قوي في تعب هذا الشخص بحياته. السكين في المنام تشير إلى الحاكم.

تفسير رؤية السكين في المنام للعزباء

عندما تحلم البنت العزباء بسكينة مزخرفة وشكلها جميل هي دلالة على تحقيق أحلامها وطموحاتها. من تحلم أنها تمتلك السكين غير محمودة لأنها تشير إلى الفشل في الدراسة والحياة العملية والعلمية.

تفسير مشاهدة السكين في المنام للحامل

المرأة الحامل التي تشاهد السكين في المنام دون أن تستخدمه هي مشاهدة محمودة. تشير الرؤية إلى الولادة الطبيعية السهلة دون ألم. ربما تدل الرؤية على سلامة الجنين وسلامته. كما تعني أن عملية الوضع ستكون في موعدها بإذن الله. من تحلم أن زوجها يعطيها سكين في الحلم هي دلالة أنها ستنجب مولود ذكر.

معنى رؤية السكين في المنام للرجل

عندما يحلم الشاب الأعزب أنه يضع السكين في مكانة في المنزل هي دلالة أنه سوف يتزوج في القريب العاجل. الرجل المتزوج الذي يحلم أنه يمسك السكين بيده فهي دلالة على أنه سينتصر على أعدائه. كما تشير أن زوجته حامل في ذكر.

المصادر