تفسير رؤية العلم الأبيض في المنام

تفسير رؤية العلم الأبيض في المنام

رؤية العلم الأبيض في المنام للرجل، ترمز رؤية العلم للكثير من الدلائل التي ذكرها علماء تفسير الأحلام ومنها ما يرمز إلى تحقيق النجاح في مجال الدراسة أو العمل ومنها ما يبشر على الزواج للعزباء وتشير رؤية العلم الأبيض أيضا على التخلص من المشاكل والقضاء على الظلم ومنها ما يدل على رؤيا غير محمودة إذا كان العلم ممزق او يحترق يدل على الفشل.

تفسير رؤية العلم الأبيض في المنام للنابلسي

العلم هو في المنام رجل عالم وزاهد كريم يقتدي به الناس. الأعلام الحمراء تدل على الحرب والأفراد تدل على وقوع ألف وباء والخبراء تدل على سفر في الخير والبيضاء تدل على المطر والسود تدل على القحط تواجد العلم في المنام له دلالات عميقة لدى الحالم بالأعلام والرايات هي أمور وأشياء مشهورة جدًا قد يكون العلم للمرأة زوج وللحائر هدايا وقد يكون شخص أو فكرة أو نصر أو هزيمة. من رأى علم بلده في المنام فيشير إلى الانسجام الذاتي وفي محيطه وصل إلى الازدهار وقد يشير إلى المشاعر الوطنية. أما رؤية علم دولة أخرى في المنام هذا يشير إلى الاهتمامات والمشاغل الدنيوية التي لدى الحالم.

تفسير رؤية علم الوطن في المنام

[caption id="attachment_517824" align="aligncenter" width="649"]العلم الابيض في الحلم العلم الابيض في الحلم[/caption]

إذا حلمت بعلم وطنك فهذا ينبأ بالنصر إذا كان وطنك في حالة حرب والازدهار في حالة السلم إذا رأت امرأة علمًا فإن هذا يعني أنها تقع في شرك جندي إذا رأت المرأة أعلامًا أجنبية هذا يعني قطع العلاقات ونقض المواثيق بين الأمم والأصدقاء إذا رأى الشخص بأنه تلقى إشارة بواسطة علم فإن هذا يعني أنك يجب أن تكون حريصًا على صحتك وسمعتك إذا رأى الشخص علمه يقسم بالقنابل فإن ذلك يرمز إلى حروب وفقدان درجات الشرف العسكرية. أما إذا شاهد الشخص علم بلده يطفو في سماء صافية هذا يشير إلى انتصار على أعداء أجانب.

تفسير رؤية العلم الأبيض في المنام للمرأة

المرأة التي ترى العلم في المنام دليل على تحقيق أمنياتها والسعادة التي تعم عليها المرأة الحامل التي ترى علم بلادها يرفرف دل على ولادتها لذكر له شأن عالي. رؤية الفتاة العزباء لعلم بلادها وهو يرفرف في المنام دل ذلك على الارتباط بشخص ذو مكانة عالية من ترى علم بلادها في منامها شامخ وكانت عزباء فهذا يدل على خطبتها والله أعلم.

رؤية العلم الأبيض في المنام للرجل

إذا رأى الرجل في المنام الراية فوق بيته دل ذلك على الفرج يأتيه ويفتح عليه ضروب حياته ويشرح له صدره من رأى في منامه الراية في يده وكان في حرب أو سلم فذلك دليل على انتشار سمعته في بلده بالشجاعة والقوة إذا رأى الرجل في منامة أنه يستسلم في حربه ورمى رايتة على الأرض فذلك دليل على إرجاع الديون إلى أهلها. إذا رأى الرجل في المنام أن أحدًا يحاول نزع الراية من يده وكان يرفض ذلك ويتمسك بها بقوة فذلك دليل على قدرته على تخطي الصعاب.

المصادر