تفسير حلم البلوط في المنام

تفسير حلم البلوط في المنام

حلم البلوط في المنام للنابلسي وابن سيرين، البلوط يُعتبر من أهم الأشجار التي يُستخدم الخب الخاص بها في صناعة الكثير من الأشياء مثل الموبيليا فهو خشب قوي وثقيل ويتحمل الخبطات والصدمات، ويُستخدم خشب البلوط في صناع العوارض التي تخص قضبان القطارات كما يحتوي على مادة يتم من خلالها صناعة الحبر الأزرق.

تفسير حلم البلوط في المنام لابن سيرين

البلوط في المنام يدل على الرجل العنيد العصبي الذي يكون صعب التعامل معه. قد يدل البلوط في الحلم على الرجل الغني. غالباً ما تدل شجر البلوط على المال الكثير والغنى. البلوط المشوي أو المقلي يكون دليل على النميمة والخصومة. يرمز البلوط في الحلم على الرجل الذي يقوم بجمع المال.

تفسير حلم البلوط في المنام للنابلسي

يدل البلوط في الحلم على الرجل البخيل. تدل شجرة البلوط على المنام فهذا يدل على الغنى والثراء. شجرة البلوط تكون دليل على العُمر الطويل. قد يدل البلوط في المنام على السفر والغربة.

تفسير رؤية البلوط في المنام للعزباء

[caption id="attachment_520105" align="aligncenter" width="262"]شجرة البلوط شجرة البلوط[/caption]

البلوط في المنام الفتاة العزباء يدل على أنها تستطيع السيطرة على مجريات الحياة. يدل البلوط في المنام على العمر الطويل. إذا رأت الفتاة في المنام انها تاكل البلوط المطبوخ فهذا يدل على الخصومة والتعرض للنميمة.

تفسير حلم البلوط في المنام للمتزوجة

تدل رؤية البلوط للمتزوجة على التخلص من المتاعب والأوجاع التي تمر بها. يدل البلوط في المنام المرأة المتزوجة دليل على الرزق والمال الكثير. يدل البلوط في الحلم على الزوج المخلص الوفي. يدل البلوط في الحلم للمتزوجة على تغيير إيجابي يحدث في حياتها. يدل البلوط في المنام على الأخبار السعيدة التي تسمعها.

تفسير رؤية البلوط في المنام للرجل

عندما يرى الرجل في المنام البلوط فهذا يكون دليل على القوة والشجاعة التي بها الرجل. أوراق شجر البلوط في حلم الرجل يدل على الضيق والضعف والإرهاق الجسدي. رؤية الرجل شجرة البلوط مقطوعة فهذا دليل على الأزمات المالية التي يمر بها. رؤية الرجل في الحلم أنه يجمع ثمار البلوط فهذا يدل على النجاح والتفوق والرغد في المعيشة.

المصادر