تفسير رؤية الكتابة في المنام

تفسير رؤية الكتابة في المنام

رؤية الكتابة في المنام للنابلسي، رؤية الكتابة عند ابن سيرين والنابلسي تعني الحيلة والخداع، واتباع طريق المكر لتيسير بعض الأمور في حياتك، بينما إن واجهت صعوبة في الكتابة، أو وجد نفسك ما زلت تتعلم الكتابة في المنام، فهذا خير ورزق قادم إليك، كذلك أكد ميلر أن الكتابة تعني ارتكاب الأخطاء، أو الأفعال المخجلة التي تقوم بها، ومن أبرز ما قيل في تفسير حلم الكتابة ما يلي.

تفسير رؤية الكتابة في المنام

الكتابة في المنام تعني الحيلة وخداع الأشخاص الآخرين. تفسير رؤية الكتابة بخط سيئ، يعني التوبة إلى الله تعالى. تفسير رؤية الكتابة في قرطاس، يعني الفظة والغلاظة بينك وبين الآخرين. إن حلمت أنك تكتب على ثوبك “القميص” أيات من القرآن الحكيم، يعني أنك شديد الإيمان. إن استلمت كتاب لا تعرف ماذا يوجد في داخله، يعني أنك مقصر في أداء بعض الفرائض. إن كتبت ووجد خطك جميل، وكانت تعلم ما تكتب، عني الأخبار الجيدة، بعد فترة من الخوف والمشقة. إن كتبت بخط سيئ، ولا تعلم ماذا تكتب، وكنت تظن أنك تجيد الكتابة، يعني الأمور الصعبة التي تعترض طريقك.

تفسير رؤية الكتابة في المنام بالدفتر

تفسير حلم الكتابة في الدفتر في التفسيرات المعاصرة، يعني أنك سوف تقوم بارتكاب بعض من الأخطاء، وهذه الأخطاء تكون سبب في عزلك من منصب أو من العمل، أو دمار حياتك الاجتماعية مثلاً، بنما أثبت المعاصرين أن تفسير رؤية الكتابة على الجدران يعني أنك سوف تتعرض إلى التوبيخ من قبل الآخرين، وهذا التوبيخ على الأعمال الغير متزنة التي قمت بها، وإن كنت في منصب رفيع بالدولة، ربما ترفع عليك عدة قضايا لكنها بسيطة.

تفسير رؤية الكتابة في المنام للعزباء

[caption id="attachment_520328" align="aligncenter" width="647"]الكتابة في الحلم الكتابة في الحلم[/caption]

إن وجدت نفسها تكتب، ولكنه لم تتمكن من الكتابة بشكل جيد، يعني التوقف عن الأعمال السيئة. حلم تعلم الكتابة بمشقة، يعني أنها تحصل على ما تتمني، ربما تعني الزواج. القراءة من أحدى الكتب، يعني أنها سوف تواجه عقبات، وإن كان مرتبطة يعني فسخ الخطبة. القراءة في الصحف، يعني الميراث، أو الارتباط برجل غني والزواج به. إن حلمت أنها تمسك بقل، ولكنها تجد صعوبة في الكتابة، يعني أنها فتاة ملتزمة. الكتابة في ورقة وكان خطها جميل، يعني أنها فتاة تفتن الرجال.

تفسير رؤية الكتابة في المنام للمتزوجة

تفسير رؤية الكتابة في منام المتزوجة يعني المشاكل الزوجية، أو أنها تجد صعوبة بالغة في تربية أولادها، بينما رؤية أن شريك حياتها يساعدها في الكتابة، وكانت تجد صعوبة كبيرة في تعلمها، فهذا يعني الرزق، ربما مال تناله، أو تصبح حامل، وإن كان زوجها يعمل في أمور التجارة، فهذا يعني الربح من تجارته هذه.

تفسير رؤية الكتابة في المنام للحامل

تفسير رؤية الكتابة يعني أنها سوف تخسر مولودها، ربما في فترة الحمل، أو بعد الولادة، والله اعلم. إن حاولت الحامل تعلم بعض أمور الكتابة بالمنام، يعني أن مولودها بخير، و ترزق بمولود جميل الخلق. تفسير حلم الكتابة بالقلم الأزرق يعني أنها سوف تعاني من بعض الصعوبات في فترة الحمل. إن شاهدة وكأن الطبيب يقوم بالكتابة على بطنها، إشارة إلى علو شأن مولودها.

المصادر