تفسير رؤية التنين في المنام

تفسير رؤية التنين في المنام

رؤية التنين في المنام للنابلسي، التنين بطل الأساطير وصانع أفضل أفلام السينما الغربية، تفسير رؤية التنين تعني القوة، وربما تشير لمنصب كبير، ولكن هذا المنصب تتولى فيه الحكم على عدة أشخاص، وربما تصبح حاكم، كذلك هو عدو ماكر إن قام بمطاردتك، والتنين في أحلام الرجال تعني الغضب، لأن غضب الرجل كارثة ومصيبة، ودلالات التنين في المنام، تم تفسير في عدة أوجه، نذكر منها ما يلي.

تفسير رؤية التنين في المنام

التنين عند النابلسي، يعني صاحب الحكم الظالم للناس. يشير التنين إلى النار التي تحرق كل ما يصادفها، وربما لأن التنين يخرج النار من فمه. إن كان صاحب حلم التنين يعني من مرض، فإن هذا الحلم يعني وفاته. من وجد نفسه في الماء، وكان التنين يجره، يعني أن سوف يصدر فيه حكم عقوبة. الإنسان الذي تحول إلى وحشت التنين، يعني أن عمره طويل، كما أنه يصل لمنصب رفيع في الدولة. إن تناول صاحب الحلم لحم التنين، يعني أنه سوف يحصل على بعض الأموال من الحاكم. ويشير التني إلى العمر الطويل.

تفسير رؤية التنين في المنام للحامل

[caption id="attachment_524566" align="aligncenter" width="749"]تفسيرات عديدة لرؤية التنين في الحلم تفسيرات عديدة لرؤية التنين في الحلم[/caption]

قال النابلسي أن السيدة الحامل التي تري التنين في منامها، يعني أنها سوف تلد ذكر، لكن لا يتوقف التفسير عند هذا الحد فقط، لأن التنين يحمل صفات هذا الولد، ورؤية التنين يعني أنه ولد سيمتلك صفة عظيمة في الخير أو في الشر، فإن كانت خير، فهو خطيب بارع، ربما إمام مسجد، أو رجل سياسي صاحب كلمة في المجتمع، وإن كانت شر، فهو رجل شرير ماكر، يقول السوء، كما أنه فاسق.

تفسير رؤية التنين في المنام للعزباء

تفسير حلم تنين يطاردني يعني أنها الآن تمر بمرحلة تشعر فيها بالقوة نحو تحقيق أحلامها. تفسير حلم رؤيا التنين يطير يعني أنها تشعر بالضيق، وتحاول الخروج ونيل الحرية لتحقيق ما تتمني. تفسير رؤية التنين يعني أن الفتاة مغامرة وتحب الخروج عن الأعراف والتقاليد السائدة في المجتمع. يشير التنين إلى الغضب الشديد تجاه أمر ما.

تفسير رؤية التنين في المنام للرجل

تفسير مشاهدة التنين في منام الرجل يعني انه منفعل، يشعر بالغضب تجاه بعض الأمور التافهة، بنما إن شاهد الرجل التنين وكان لونه اخضر، فهذا يعني أنها يحاول الحد من انفعالاته، وكذلك السيطرة على شعور الغضب، كما أن التنين الخضر، يعني التفكير بالمنطق وتحليل الأمور، وهذا يعني حياة سعيدة في أسرته، وتحقيق إنجازات أكثر في العمل، لأن الغضب يضيع فرص كثيرة رائعة.

المصادر