تفسير رؤية الغراب في المنام

تفسير رؤية الغراب في المنام

رؤية الغراب في المنام ومعناة، تعتبر رؤية الغراب في المنام من الرؤي التي لها تفسيرات كثيرة ومختلفة وهذا حسب حالة صاحب الرؤيا ومن المعروف ان الغراب من الطيور الغير مستحبة في الواقع ورؤيتها في المنام تعبر عن أشياء غير محمودة بمعنى أنها من الممكن ان تعبر عن المتاعب والمصاعب والحزن الغراب.

تفسير رؤية الغراب في المنام للعزباء

فسر العالم الكبير ابن سيرين رؤية الغراب بالنسبة للبنت العزباء على أنها تشير إلى الإحباط والفشل والحظ السيئ. فإذا رأت البنت العزباء الغراب الأسود في المنام فهذا يدل على أنها سوف تفشل في علاقة حب أو إلغاء الخطبة أو عدم الزواج أو الفشل في العلاقة العاطفية أو الفشل في الدراسة. رؤية الغراب في منزل العزباء يدل على أنها سوف ترتبط برجل مخادع ذو أخلاق سيئة للغاية.

تفسير رؤية الغراب في المنام للحامل

تشير مشاهدة الغراب الأسود في المنام بالنسبة للمرأة الحامل على أنها سوف تعانى كثير اثناء فترة حملها. فإذا رأت في المنام الغراب يحوم حولها فهذا يدل على التعب والألم الذي سوف تمر بيه في فترة الحمل وأيضا مشاهدة الغراب في المنام للحامل تدل على المرور بولادة صعبة ومتعثرة في الواقع الغراب في المنام يدل على أن الحامل سوف تلد ذكر.

تفسير رؤية الغراب في المنام لابن سيرين

فسر الإمام ابن سيرين مشاهدة الغراب في المنام على أنها من الرؤيا التي لها تفسيرات غير محمودة فهي من الأحلام التي معها يشعر الكثير بالتوتر والخوف من مشاهدة الغراب في الحلم مشاهدة الغراب عامة في الحلم تدل على رجل فاسق منعدم الضمير ذو أخلاق سيئة للغاية و مشاهدة الغراب في الحلم بالنسبة للرجل تدل على المصاعب والخسائر التي سوف يمر بيه في حياته مع أهل بيته وفي عمله وتدل على الخسائر في العمل والتجارة إما مشاهدة الغراب وهو يقف على الأشجار فهذا يدل على وجود أشخاص منافقين من الأصدقاء والأقارب بجانب صاحب الرؤيا أما مشاهدة صوت الغراب في المنام فهذا يدل على الإخبار الغير سارة مثل خبر وفاة احد الأقارب أو من الأهل أما مهاجمة الغراب لصاحب الرؤيا في الحلم فهي تدل على الفشل والحظ السيئ أو وقع صاحب الرؤيا في خصومة أو عداوة مع أحد من الأقارب أو الأهل أو الأصدقاء.

المصادر