تفسير رؤية العطاس في المنام

تفسير رؤية العطاس في المنام

رؤية العطاس في المنام لابن شاهين بالتفصيل حلم العطاس او العطس في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل والمطلقة والرجل علي موقع تفسير الاحلام، العطاس يصاب به الإنسان نتيجة نزلات البرد والأنفلونزا، ولكن رؤيته في المنام تثير تفكير وتلفت إنتباه الرائي عن معناها، وفي مقالنا اليوم سوف نقدم تفسير المشاهدة بالتفصيل.

رؤية العطاس في المنام للمريض

المريض الذي يحلم أنه يعطس بشدة في المنام فهي دلالة على شدة مرضه أو الموت. العطس يشير إلى زوال الهم للمهموم والمكروب. العطس في منام الفقير فرج وغنا والحصول على الدعوات من الآخرين. كما يدل العطس على الغيظ أو الإصابة بالزكام. العطس بقوة في المنام يرمز للعدو.

تفسير حلم العطاس في المنام لابن شاهين

قال ابن شاهين أن العطس في المنام يدل على اليقين بعد الشك. كما قال أنه دلالة على كثرة حمد الرائي لربه سبحانه وتعالى واعترافه بالنعم الكثيرة التي يعيش فيها. ربما يشير الفرج بعد الكرب والشفاء من الأمراض.

تفسير حلم الزكام في المنام

من يحلم بالزكام في منامه فهو دلالة على المرض. كما أنه يشير إلى الأخبار السيئة عن شخص مسافر للرائي. يدل العطس بعد الزكام في المنام على التعافي بعد المرض. الزكام يشير للألم والوجع للمريض.

رؤية العطاس في المنام للبنت العزباء

عندما تحلم البنت العزباء بالعطس في المنام فهو دلالة على الفرج والأفراح. من ترى نفسها تعطس أمام رجل معروف لها فهي دلالة زواجها منه. أما من تعطس بشدة أمام رجل غريب فهي إشارة على أن هناك شخص مجهول عنها يفكر في التقدم لخطبتها. رؤية الزكام تدل على تأكد الرائية من مشاعرها تجاه حبيبها بعد ان أصابها الشك فيه.

المصادر