أفكار لكسر الروتين وتجديد الحب بين المخطوبين

أفكار لكسر الروتين وتجديد الحب بين المخطوبين

8 أفكار لتجديد الحب بين المخطوبين – البحث عن مفاجأة من أكثر الأمور التي يمكن أن تساهم في تجديد الحب بين المخطوبين هو أن كلا طرفي الخطوبة يحرص على مفاجأة الطرف الآخر كلما تمكن من ذلك، لا يُشترط أن تكون المفاجأة كبيرة ومكلفة ماديًا، هذا سيقلل من حجم المفجئات في العلاقة بينكما، يكفي أن تقدم لخطيبتك وردة دون أي مناسبة، النساء يحببن الورد وهذا سجعلهم أكثر سعادة.

– أسئلة مضحكة بين المخطوبين من أجمل أفكار لتجديد الحب بين المخطوبين هو تبادل الأسئلة والأجوبة المضحكة بينهما لخلق نوع من الفكاهة والجو السعيد بينهما، تبادل أسئلة مضحكة بين المخطوبين يساهم في رفع درجة القبول والود بينهما لمراحل ممتعة جداً، ومن الأمثلة على أسئلة مضحكة وجميلة بين المخطوبين:

-ما هو الشيء الذي يجعلك تضحك عندما أفعله؟ -ما هو الشيء الذي يضحكك في شكلي بصراحة؟ -ما هو أكثر موقف سبب لك إحراج هذا العام؟ -ما هو أكثر موقف فعلته مع اصدقائك وتضحك كلما تذكرته؟

تبادل الصفات والكلام الإيجابي الناس تحب دائمي الثناء عليها، تلك حقيقة ثابتة، لذا سيكون من أفضل ما يمكن أن تفعله من أفكار لتجديد الحب بين المخطوبين هو تخصيص جزء يومي من وقتك للحديث عن الصفات الإيجابية في الطرف الآخر، هذا الأمر إن تحول إلى عادة سيكون له أثر إيجابي كبير على نفس الطرف الآخر، وسيؤدي إلى تعزيز العلاقة بينكما واستقرارها.

لعبة الأسئلة بين المخطوبين من الأشياء المسلية والممتعة جداً لتجديد الحب بين المخطوبين هو لعب لعبة الاسئلة وهي لعبة الصراحة بحيث يتبادل الشريكين سؤال الطرف الأخر أسئلة صراحة حول أمور عاطفية أو شخصية أو تتعلق بالحياة المهنية، في الماضي والحاضر والمستقبل.

وضع قائمة مشتركة من الأهداف بينكما من الأمور الجميلة أن يكون هناك مجموعة من العادات المشتركة بين الرجل والمرأة ومحاولة القيام بممارسة هذه العادات مع بعضهما البعض، لذا إذا كنت تبحث عن طرق لتجديد روح العلاقة بينكما فإننا ننصحك بالبحث عن هواية أو عادة جديدة تتفق عليها مع خطيبتك لتمارسانها مع بعضكما البعض.

الاهتمام بما يحبه الطرف الآخر وليس ما تحبه أنت الحب تنازل.. هذا أمر بديهي، من يحب يحاول بكل الطرق الممكنة إرضاء الطرف الآخر في العلاقة عن طريق القيام ببعض الأمور التي تسعده هو حتى لو لم تكن هذه الأمور سببًا في سعادتك انت بشكل كبير؛ لذا إذا شعرت في فترة ما أن علاقتك بخطيبتك أصبحت أقل في درجة قوتها وتماسكها حاول أن تبحث عن شيء تحبه خطيبتك وكنت ترفضه وقم بإعادة النظر فيه وحاول أن تراضيها في هذا الأمر، والعكس صحيح أيضًا فلو قامت الفتاة بنفس التصرف سيكون أمرًا رائعًا، وهذا سيكون سببًا كبيرًا في تحسين العلاقة بينكما وزيادة استقرارها واستمرارها.

ممارسة العاب متنوعة بين المخطوبين من أكثر أفكار تجديد الحب بين المخطوبين تأثيراً هي ممارسة الألعاب بينهما، بالاضافة الى لعبة الصراحة التي ذكرناها بالأعلى، فهنالك ألعاب عديدة بين المخطوبين يمكنهم ممارستها وتجديد الحب وروح الفكاهة بينهما. وكذلك من ضمن هذه الالعاب ما يمكن أن يلعبها المخطوبين عبر الهاتف، ومن هذه الألعاب بشكل عام:

– لعبة الأسئلة ولعبة الصراحة. – لعبة الشدة (الكوتشينة). – لعبة الشطرنج والطاولة. – لعبة المنوبولي. – لعبة (نبات- حيوان- جماد). – تبادل الألغاز والفوازير.

القيام بخروجات عائلية من أكثر الأمور التي تقرب المخطوبين لبعضهما، هو إشتراكهما في عائلات بعضهما البعض، ومشاركة الحديث والتواصل معهم، وأفضل شكل للقيام بذلك، هو ترتيب خروجات عائلية للمنتزة أو مطعم أو كافيه، أو الذهاب سوياً لمسرح أو سينما.

م محطات