أمور يريدها الرجال ليلة الدخلة

أمور يريدها الرجال ليلة الدخلة

ليلة الدخلة ينتظرها الرجل بتشوق كبير، وهناك الكثير من الأمور التي يتوقعها ويرغبها منك، بعضاً منها ربما تغفلها الكثير من الصبايا، وتشعر بالحرج الشديد أو تتفاجىء، مما يضعها ويضع الرجل بموقف غير مرغوب به.إليك عزيزتي أمور يريدها الرجل منك تعرفي عليها.

إرتدي ملابس مثيرة 

ملابس الزوجة الداخلية من أكثر الأشياء التي تجذب الزوج أو تجعله ينفر من العلاقة الحميمة معها، لذا تعرفي معنا إلى فن التنسيق والإغراء بالملابس الداخلية، فالرجل كائن بصري بفطرته وأول شيء يلفت انتباهه للمرأة هي الملابس الداخلية الاكثر إثارة والأشد انجذاب. فهذه الملابس قادرة على تدفق أحاسيس الإثارة والنشوة الجنسية. لذلك، فإن كل رجل يحب أن تكون زوجته في أجمل اطلالتها، وعلى كل امرأة أن تجيد اختيار الملابس الداخلية المثيرة التي تشعل قلب زوجها وتعزز من قدرته الجنسية. لكن هناك بعض السيدات اللواتي لا تعرفن بالتفصيل عن عالم الأزياء والملابس الداخلية التي تتسبب في إثارة الزوج.

لذلك، سوف نقدم لكم بعض الملابس لإغراء الزوج التي يجب أن تقتنيها كل زوجة في خزانتها.

الملابس الداخلية الشفافة

الزوج يحب أن ترتدي زوجته الملابس الداخلية المثيرة التي تكشف أجزاء من جسد الزوجة، ولكنه في نفس الوقت يفضل بأن تكون هذه الملابس ليست كاشفة كل شيء، حتى يشعر بالتشويق الجنسي. الحل هنا في الملابس الداخلية الشفافة أو الملابس المشقوقة، أو الملابس المفرغة. فهذا النوع من الملابس يجعل الزوج متمعن النظر في جسدك.

الملابس الداخلية بألوان جريئة

ألوان الملابس الداخلية الخاصة بالمرأة تلعب دورًا كبيرًا في تحريك مشاعر الزوج جنسيًا، وتمتلك القدرة في زيادة اشتعال الرغبة لديه، وخاصة الألوان المثيرة والجريئة. فمن أكثر الألوان التي تزيد من إثارة الزوج وتعزز من رغبته الجنسية هو اللون الاحمر الصارخ والجريء. لذلك، احرصي على اختيار ملابس النوم الداخلية بأن تكون ذات اللون الأحمر وأن تكون متنوعة فهناك ملابس النوم القصيرة جدًا.

الملابس الداخلية القصيرة والعارية

بالتأكيد فجميع الأزواج تثيرهم المرأة التي تحرص على ارتداء الملابس الداخلية القصيرة والكاشفة لجسدها. منها ثياب الرقص أو بدلة الرقص التي تكشف جزء كبير من جسد المرأة والتي تقوم بدورها في إثارة الزوج جنسيًا. كذلك الملابس الداخلية التي تحتوي على حمالة الصدر وسروال داخلي قصير.

الملامسة

سوف يبادر الرجل بملامستك ومداعبتك ببعض الوقت في هذه الليلة وفي حفل الزفاف أيضاً، فعليك أن تبادليه أيضا الملامسات والمداعبات، فهي من شانها أن تثير الرجل، وتثيرك أيضاً، وتجعل العلاقة الجنسية بينكما أفضل دون خوف، لأن التقارب والملامسات يقلل من التوتر والخجل الذي تشعرين به في البداية.

كوني منفتحة قليلا

الخجل أمر طبيعي يتفهمه الرجل، ولكن أن يشعر بأن منفتحة ومقبلة عليه، سوف يفهم الرجل ذلك أنك ترغبين به مثلما يرغب بك. ومن الممكن أن تعبري عن ذلك بلغة العيون، أو القبلات، والكلام الرومانسي.

الإهتمام بالتفاصيل

لا تركزي فقط على الملابس المثيرة، فالرجل بهذا اليوم يهتم بالكثير من التفاصيل الأخرى، مثل رائحتك، وأظافرك الناعمة والأنثوية، وكذلك يمكنك ارتداء الإكسسوارات، والكعب العالي المثير.يحتاج الزوج قضاء الوقت مع زوجته، والحديث معها بالمواضيع المختلفة، بالإضافة لمبادلتها مشاعر الحب والعواطف الدافئة، ويأتي دورها بالسماح له بالتعبير عن مشاعره، ومبادلته المودّة، ومن مظاهر الاهتمام بالزوج إعطاءه المساحة الكافية للتعبير عن حاجاته ورغباته ومحاولة تحقيقها عند القدرة على ذلك، والاستماع لآرائه ومبادلته الرأي.