العين والشارقة وشباب الأهلي تسعى للانتفاض بكأس رئيس الإمارات

منذ شهر واحد
تاريخ النشر: الأربعاء فبراير 19, 2020 1:14 صباحًا

تقام مباريات الدور ربع النهائي لكأس رئيس الإمارات يومي الجمعة والسبت المقبلين، حيث يلتقي بعد غدٍ الجمعة، بني ياس مع شباب الأهلي، حامل اللقب، على ستاد خليفة بن زايد في مدينة العين، والظفرة مع الجزيرة، على ستاد بني ياس.

فيما يلتقي يوم السبت، العين مع الوصل، على ستاد آل نهيان، واتحاد كلباء مع الشارقة، على ستاد نادي الإمارات.

وتسعى الأندية الثمانية إلى اقتناص البطاقات الأربعة إلى الدور نصف النهائي، لمحاولة الفوز ببطولة في الموسم الحالي، والذي لم يتوج أي منها ببطولة، باستثناء الشارقة، الذي توج في بداية الموسم بكأس سوبر الخليج العربي، فيما نال النصر، كأس الخليج العربي، ولكنه ودع كأس رئيس الإمارات من الدور الـ16.

كما تبحث أندية العين والشارقة وشباب الأهلي، عن مصالحة جماهيرهم، بعد النتائج المخيبة للآمال في الجولتين الأولى والثانية من دوري أبطال آسيا، إذ خسر الجولتين كل من العين وشباب الأهلي، فيما لم يحصل الشارقة سوى على نقطة واحدة من تعادله مع ضيفه بيروزي الإيراني أمس الثلاثاء.

أما على الصعيد التنظيمي لمباريات دور الثمانية، فعقد في مقر اتحاد الإمارات لكرة القدم اليوم الأربعاء، الاجتماع الفني الخاص بمباريات الدور ربع النهائي لكأس رئيس الإمارات، بحضور إبراهيم النمر، الأمين العام المساعد للشؤون الفنية بالاتحاد، وأيمن هارون، مدير إدارة المسابقات، وممثلي الأندية المتأهلة، إلى جانب ممثلي الجهات المعنية بالتنظيم والاستضافة.

وناقش الاجتماع كافة الجوانب التنظيمية والفنية الخاصة بالمباريات، ومراجعة لائحة المسابقة فيما يتعلق بالعدد المسموح لقائمة الفريق بالنسبة للاعبين وأعضاء الجهاز الفني والإداري لكل فريق، والعدد المسموح بالتواجد في المنطقة المخصصة لكل طرف داخل الملعب، وعملية اللجوء للأشواط الإضافية في حالة استمرار التعادل بعد نهاية الوقت الأصلي.

ويسمح خلال الشوطين الإضافيين، بإجراء التبديل الرابع لكل فريق، ثم اللجوء للركلات الترجيحية لتحديد الفائز، في حالة استمرار التعادل، كما تم خلال الاجتماع، اعتماد ألوان قمصان الفرق وبوابات دخول جماهير كل فريق في جميع الاستادات المستضيفة للمباريات، وتم الكشف عن بدء اتحاد كرة القدم أمس، في طرح تذاكر المباريات للبيع إلكترونيًا.

شباب الأهلي الشارقة العين كأس رئيس الإمارات

أخبار ذات صلة