الأهلي الإسلامي يجري السحب على "قطاف"

منذ شهر واحد
تاريخ النشر: الإثنين فبراير 24, 2020 12:09 مساءً

إحتفل الأهلي الإسلامي بولاية الرستاق بإجراء السحب على جوائز «قطاف» الحساب المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية يوم 9 يناير 2020 وذلك تحت رعاية سعادة ناصر بن راشد العبري، عضو مجلس الشورى ممثل ولاية الرستاق، بحضور مسؤولين في البنك وجمع من المدعوين. ويأتي السحب في وقت يتطلع فيه الزبائن إلى مفاجآت عام 2020.

ويلتزم البنك دائما بتقديم عروض وخدمات متميزة للزبائن، ومكافأتهم على ولائهم. وقد تم إجراء السحب على الجوائز النقدية بقيمة 50،000 ريال عماني لمكافأة 50 زبونا، فاز كل واحد منهم بمبلغ 1000 ريال عماني، يمثلون خمسة فائزين من كل فرع في الفروع التسعة، وخمسة فائزين آخرين من شبكة الفروع للأهلي الإسلامي.

وبهذه المناسبة قال نائب المدير العام ورئيس البنك الأهلي الإسلامي يوسف بن سالم الرواحي،»لقد بدأنا العام الجديد مع الكثير من المفاجآت للزبائن. حيث يقدم حساب «قطاف»، الذي يقوم على مبدأ المضاربة المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، للزبائن فرص تحقيق أرباح على ودائعهم المستثمرة لدى البنك بالإضافة إلى الدخول في سحوبات للفوز بجوائز نقدية قيمة».

يقدم حساب «قطاف» جوائز نقدية أسبوعية وشهرية وربع سنوية وجوائز نقدية خاصة، حيث يتأهل أصحاب حساب «قطاف» تلقائيًا للسحوبات الأسبوعية والشهرية والخاصة بمجرد الإحتفاظ بمتوسط الحد الأدنى للرصيد البالغ 100 ريال عماني في الحساب، في حين أن الحد الأدنى للتأهل للسحب ربع السنوي هو 1,000 ريال عماني. ومع فرص التوفير الفريدة المقترنة بأقصى درجات الراحة للزبائن، يتطلع حساب «قطاف» إلى غرس ثقافة الإدخار بين زبائنه ومكافأتهم على ولائهم ودعمهم.

وتبلغ إجمالي قيمة جوائز الحساب التي يمكن لزبائن حساب قطاف الفوز بها أكثر من مليون ريال عماني. ويمكن لأصحاب الحساب السحب من خلال أجهزة الصراف الآلي (عمان نت) في جميع أنحاء السلطنة مجانا بدون رسوم. كما سيتمتع أصحاب الحساب أيضًا بخدمات الإنترنت المجانية والخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال.

الأهلي الإسلامي

أخبار ذات صلة