شاهد.. فنان كويتي يعرب عن استيائه بعد تواجده داخل الحجر الصحي لأكثر من ١٤ يوم

منذ ٣ أسابيع
تاريخ النشر: الثلاثاء مارس 10, 2020 9:00 صباحًا

أعرب الفنان الكويتي عبدالله بوشهري، عن استيائه بسبب استمرار تواجده داخل الحجر الصحي منذ عودته من إيران للتأكد من إصابته بفيروس كورونا المستجد من عدمه، رغم مرور أكثر من 14 يوما على التحفظ عليه.

وظهر عبدالله بوشهري في مقطع فيديو عبر حسابه على تطبيق “سناب شات”، أكد فيه أنه تم تمديد الحجر الصحي له رغم مرور 14 يوما على تواجده داخله، وهي المدة الممنوحة لتحديد إمكانية الإصابة بفيروس كورونا من عدمه.

وأضاف في الفيديو المتداول على نطاق واسع “الفحص المفروض كان، يوم الخميس، وتم إجراء التحاليل، ولكن حتى الآن النتائج لم تظهر ولا أدري متى تخرج؟”.

View this post on Instagram

عبدالله بوشهري : اليوم مددو اقامتنا في الحجر الصحي. . . 💢 أخصائية التغذية المعتمدة . والضيف الدائم في إذاعة الرياض. .تقديم استشارات ودورات تخص التغذية والريجيم الصحي .للتواصل : .انستقرام : @dietmeco .واتس اب : 00966542961255 .سناب شات : dietmeco 💢. . حسابي في السناب شات . حصريات المشاهير. . ‏snap : Tetogroup . . . #لولو #ريم #فرح_الهادي #الامارات #عقيل_فرح #مودل_روز #الكويت #السعودية #بنات #احلام_الشامسي #مصر #امل_العوضي #قصات #ضحك #وناسة #فلة #تجميل #فرح #نهى_نبيل #امل_العوضي #رابح_صقر #مشاهير #شيلاء_سبت #الهام_الفضاله #أحلام #شيماء_علي #لجين_عمران #الرياض #حلا #دلع

A post shared by حصريات المشاهير (@tetogroup) on

وأشار الفنان بوشهري إلى أن وزارة الصحة الكويتية مددت فترة تواجدهم في الحجر الصحي دون أسباب واضحة، حيث قال: “أكيد الوزارة أدرى بصحتنا وحياتنا، وأعرف أن هنالك إجراءات، الله يصبرنا على القعدة هنا”.

وكان الفنان بوشهري، قد عاد إلى الكويت قادما من إيران، حيث دخل الحجر الصحي الواقع في أحد فنادق منطقة الفحيل جنوب البلاد.

ونشر حساب “المجلس” الكويتي، صورة للفنان الكويتي، عبد الله بو شهري، تظهر وجوده في “الجحر الصحي” تحسبا لاحتمالية إصابته بفيروس كورونا.

وأوضح الحساب أنه تم احتجاز الفنان الكويتي في الحجر الصحي، عقب عودته إلى الكويت قادما من إيران.

وأرفق “المجلس” تغريدته بصورة يظهر فيه الفنان عبد الله بو شهري مرتديا كمامة على وجهه ويسير داخل الحجر الصحي، الذي سيكون مضطرا للمكوث فيه للتأكد من سلامته وعدم حمله فيروس “كورونا”.

الحجر الصحي الكويت إيران عبدالله بوشهري سناب شات كورونا

أخبار ذات صلة