العمانية لمياء الحاج ضمن قائمة المنتدى الاقتصادي العالمي للقيادات العالمية الشابة

منذ أسبوعين
تاريخ النشر: الأربعاء مارس 11, 2020 12:55 مساءً

تنضم اليوم الأربعاء لمياء الحاج، بروفيسور مساعد، جامعة السلطان قابوس بمسقط إلى مجتمع القيادات العالمية الشابة التابع للمنتدى الاقتصادي العالمي، وذلك بدعوة من المنتدى الاقتصادي العالمي، الذي يجمع في دفعة هذا العام 115من الشباب الأكثر تفوقاً في مجالات الفن وقادة الأعمال والموظفين الحكوميين ورواد الأعمال الاجتماعيين وخبراء التكنولوجيا، ممن هم دون سن الأربعين، سعياً من أجل تحسين حالة العالم.

هذا وينضم إلى لمياء معالي فيصل بن فاضل الإبراهيم، نائب وزير الاقتصاد والتخطيط في المملكة العربية السعودية، ومعالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي عضو مجلس الوزراء وزير التغير المناخي والبيئة في الإمارات العربية المتحدة، ونور سويد، المدير العام المشارك لدى جلوبال فينتشرز، الإمارات العربية المتحدة، ورايه يوسف سبيتاني، مديرة مختبر ديرما للتجميل، فلسطين.

وأُسس منتدى القيادات العالمية الشابة عام 2004 للوصول إلى عالم يتحمل فيه القادة مسؤولية تحقيق مستقبل مستدام، وفي الوقت الذي يواجهون فيه تحديات لا تنفك تزداد تعقيداً وترابطاً. واليوم، يضم المنتدى 1300 عضو وخريج، يمثلون أكثر من 115 بلداً، وفقًا لما ذكرته جريدة الشبيبة.

ومن أبرز الأعضاء الممثلة ياو تشن، والمحامية أمل كلوني، والكاتية هيلاري كوتام، والمخرجة السينمائية وانوري كاهيو، ورئيس كوستاريكا كارلوس ألفارادو كيسادا،ومؤسس شركة علي بابا جاك ما، ومؤسس ويكيبيديا جيمي ويلز.

ينشط أفراد القيادات العالمية الشابة في المجالات الأكثر إثارة وديناميكية في العالم اليوم ويعملون مع وضع نصب أعينهم تحقيق الأثر.

الإمارات المنتدى الاقتصادي العالمي أمل كلوني عمان علي بابا لمياء الحاج فلسطين

أخبار ذات صلة