تقرير كروي : كورونا يحبط عودة السيدة العجوز

منذ ٧ أيام
تاريخ النشر: الأربعاء مارس 25, 2020 12:20 مساءً

مع توقف عجلة الدوريات الأوروبية بسبب انتشار فيروس كورونا، ستتأثر بعض الأندية التي تتصدر جدول الترتيب بشكل كبير، حال استئناف المنافسات مرة أخرى.

وتأثرت إيطاليا بشكل كبير بتفشي الفيروس الذي ضرب البلاد بكل قوة، وتسبب في إصابة الآلاف وأودى بحياة أكثر من 4 آلاف شخص.

ضربة قوية

مع انتشار الفيروس، تعرض أكثر من لاعب من صفوف يوفنتوس للإصابة بفيروس كورونا، فكان دانييلي روجاني، مدافع البيانكونيري.

كما تعرض بليز ماتويدي لاعب وسط اليوفي، وباولو ديبالا نجم السيدة العجوز، للإصابة بالفيروس بعد ذلك، في ضربات موجعة لفريق البيانكونيري.

ومع الأيام، قد يتضرر يوفنتوس بشكل أكبر من الانتشار الواسع للفيروس، بتعرض لاعبين جدد للإصابة بكورونا.

تأثير كروي

منذ بداية الموسم، يقدم يوفنتوس مستويات متذبذبة، إلا أنه نجح في تحقيق نتائج جيدة رغم الأداء الضعيف، ويرجع ذلك للشخصية الكبيرة التي يتمتع بها اليوفي سواء محليًا أو أوروبيًا.

ونجح اليوفي في تصدر جدول ترتيب الكالتشيو في الجولة السابعة من المسابقة، بعدما تفوق على إنتر ميلان في معقله بسان سيرو (2-1)، ليعود لمكانه المفضل في قمة الجدول.

وفي الجولة 26، قدم يوفنتوس أفضل مبارياته هذا الموسم أمام إنتر ميلان بالجولة 26، ونجح في تقديم أداء رائع وخرج بنتيجة جيدة (2-0)، إلا أن توقف الدوري سيكون له تأثير سلبي على اليوفي لاسيما وأنه كان قد بدأ في استعادة أفضل مستوياته.

ورغم المنافسة الشرسة على لقب الاسكوديتو هذا الموسم، في ظل تنافس ثلاثة فرق (يوفنتوس 63 نقطة، لاتسيو 62، وإنتر ميلان 54 نقطة)، إلا أن اليوفي كان الأقرب للتتويج باللقب، ومع توقف الدوري من المتوقع أن تنقلب الموازين في الفترة المقبلة.

ويعد إيقاف الدوري فرصة لمختلف الفرق لاستعادة قوتها مجددًا للعودة ومحاولة خطف اللقب من يوفنتوس الذي سيطر على البطولة طوال السنوات الثمانية الأخيرة.

الدوري الإيطالي كورونا يوفنتوس

أخبار ذات صلة