متجر أبل يصل للمستخدمين فى ٢٠ دولة جديدة

منذ أسبوعين
تاريخ النشر: الأربعاء مارس 25, 2020 1:21 مساءً

أعلنت شركة أبل أنها بصدد توسيع توافر متجر التطبيقات الخاص بها App Store إلى 20 دولة جديدة، ومع هذا التوسع ، أصبح App Store متاحًا الآن في 175 دولة أو منطقة، حيث يعد Apple App Store هو السوق الوحيد الذي يمكن من خلاله لمستخدمي iOS تنزيل تطبيقات الطرف الثالث لأجهزتهم.

وبحسب موقع mspoweruser الأمريكى، فيستقبل App Store الآن أكثر من نصف مليار زائر كل أسبوع ، وقد حقق أكثر من 155 مليار دولار من أرباح المطورين منذ إطلاقه، وقد قدمت شركة أبل مجموعة من النصائح والإرشادات لمطوري التطبيقات الذين يريدون السماح لتطبيقاتهم بالظهور في 20 دولة جديدة في App Store .

وقالت أبل إن المطورين يحتاجون فى البداية إلى قبول اتفاقية ترخيص البرنامج المحدثة من خلال تسجيل المطور الدخول إلى حسابه على موقع Apple Developer على الويب، وإذا كانت لديه اتفاقية تطبيقات مدفوعة، فسيحتاج صاحب الحساب أيضًا إلى قبول هذه الاتفاقية المحدثة في App Store Connect.

ثم يمكن بعد ذلك تحديد مربع الاختيار “بلدان أو مناطق جديدة” في قسم التسعير ومدى التوفر في صفحة معلومات تطبيقك لجعل تطبيقك متاحًا تلقائيًا في جميع البلدان الجديدة، وسيساعد إكمال هذه الخطوات بحلول 10 أبريل 2020 في التأكد من أن تطبيقات المطورين جاهزة للنشر حيث يصبح المحتوى متاحًا في البداية عبر مواقع جديدة.

كما ستعلم أبل المطورين متى يمكنك الاختيار من بين بلدان جديدة محددة وتحديث تسعير الاشتراك الافتراضي لهذه المواقع.

جديد التقنية أبل تطبيقات تطبيقات أبل تكنولوجيا متجر أبل

أخبار ذات صلة