سامسونج تتيح تحديثات "Galaxy S٢٠" لجميع هواتفها

منذ أسبوع واحد
تاريخ النشر: الخميس مارس 26, 2020 5:39 مساءً

ستبدأ شركة سامسونج Samsung الكورية الجنوبية خلال الأسابيع المقبلة دعم هواتف”Galaxy S10″ وأجهزة “Note 10” بالعديد من التحديثات الخاصة بأحدث أجيال هواتف الشركة “Galaxy S20”.

ووفقا لموقع engadget.com سوف تشمل قائمة التحديثات العديد من المميزات التي من بينها خاصية Single Take التي تعمل بواسطة تقنية الذكاء الاصطناعي، لتمنح عدة لقطات متتابعة تم الحصول عليها بواسطة الكاميرات الخلفية المختلفة للصورة نفسها ليقوم بعد ذلك الذكاء الاصطناعي باختيار أفضل الصور الثابتة التي تم التقاطها.

ولا تتوقف ميزة خاصية Single Take على اختيار أفضل الصور الثابتة فحسب، بل سوف تعمل تقنية الذكاء الاصطناعي على اختيار أفضل مقاطع الفيديو للقطة نفسها التي تم تصويرها من خلال الكاميرات الخلفية الثلاثة لهواتف سامسونج جالكسي “Galaxy S10” وأجهزة “Note 10”.

ومن المُنتظر أن تحصل هواتف سامسونج “Galaxy S10” على دعم لتحسين خاصية الوضع الليلي بينما ستشاركها أجهزة نوت “Note 10” في التمتع بتقنية نايت هايبر لابسي Night Hyperlapse لتصوير مقاطع الفيديو الليلة بشكل أكثر دقة ووضوح.

كما ستعمل خاصيتا Clean View وQuick Crop على تجميع اللقطات المتشابهة تلقائيا معا في تطبيق معرض الأجهزة، بالإضافة إلى منح المستخدمين سلاسة أكبر لتكبير صورة وقصها بسهولة لإظهار ذلك الجزء المحدد من الصور فقط وإزالة التفاصيل غير المهمة في الصور.

وستقدم سامسونج Samsung حزمة من التحديثات الجديدة لأجيال هواتفها القديمة، فبجانب خاصيتي Clean View وQuick Crop سوف يتمتع حاملو الهواتف الأقدم بميزة المشاركة السريعة، وهو ما سيمنحهم طريقة أسرع لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى مع الأشخاص المقربين.

ومن خلال خاصية مشاركة الموسيقى سوف يتمكن شخصان من إجراء الاتصال بسماعة البلوتوث نفسها حتى إذا لم يقوما بإلغاء ربط أجهزتهما.

يذكر أن سامسونج Samsung لم تحدد الموعد الرسمي لبدء وصول التحديثات إلى إصدارات هواتفها المختلفة إلا أنها أوضحت، في بيان لها، أن الجميع سوف يستمتع بالتحديثات الجديدة على المدى القريب إيمانا من الشركة بأهمية توفير أفضل تجربة لحاملي هواتف وأجهزة سامسونج Samsung.

المصدر : العين الإخبارية

جديد التقنية سامسونج تحديثات تكنولوجيا هواتف هواتف ذكية

أخبار ذات صلة