رويلي تعلن عن هاتفها القابل للطي بشاشة مرنة

منذ ٦ أيام
تاريخ النشر: الخميس مارس 26, 2020 5:44 مساءً

يبدو أن الصراع المحموم الذي دار بين شركتي “سامسونج” و”موتورولا”، والذي أثمر عن إنتاج هاتفي “galaxy fold z” و”razr flip”، لن يكون ثنائيا في جولته المقبلة بعد انضمام شركة “رويلي” لميدان المنافسة بقوة.

فبحسب موقع engadget.com، أعلنت شركة “رويلي” المتخصصة في صناعة شاشات العرض وأجهزة الاستشعار المرنة عن الإصدار الثاني المُطور من هاتفها القابل للطي، الذي حمل اسم “فليكس باي 2”.

ومن جانبه، أوضح بيل ليو رئيس الشركة خلال تقديمه الهاتف الجديد، أن “FlexPai 2” يمتلك العديد من المميزات المثيرة للاهتمام، مثل المفصلات القوية التي تربط بين جزئي الهاتف، بالإضافة إلى الشاشة كاملة المرونة من طراز Cicada Wing FFD، التي تعد الأحدث والأكثر تطورا حول العالم في الوقت الجاري.

وسيحتوي هاتف فليكس “FlexPai 2” القابل للطي على معالج “Snapdragon 865” المقدم من كوالكم، وتم تزويده بشاشة بقياس 7.8 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع 3:4 عند فتح الهاتف بالكامل، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي LPDDR5 رام، وسعة تخزين UFS 3.0 الأكثر تطورا من نظيرتها eMMC.

ومع تحفظ رئيس الشركة عن الإفصاح عن مزيد من المعلومات حول الهاتف القابل للطي الداعم لشبكة الجيل الخامس، فإنه من المُنتظر أن يتم طرح هاتف فليكس “FlexPai 2” رسميا في الأسواق خلال الربع الثاني من العام الجاري.

المصدر : العين الإخباري

رويلي جديد التقنية تكنولوجيا هاتف قابل للطي هواتف

أخبار ذات صلة