قرارات مهمة سيتخذها ريال مدريد في سوق الانتقالات

منذ أسبوع واحد
تاريخ النشر: الخميس مارس 26, 2020 6:02 مساءً

هناك العديد من الأمور العالقة في ريال مدريد، والتي سيتم حسمها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مثل استعادة بعض اللاعبين المعارين، والتضحية بنجوم الفريق حالياً الذين تراجع مستواهم، وإبرام صفقات جديدة لرفع الجودة.

ونشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً يستعرض 7 قرارات مهمة سيتخذها ريال مدريد في الميركاتو الصيفي القادم، ولا تشمل القضايا المعروفة مثل رغبة النادي بالتخلص من جاريث بيل وخاميس رودريجيز، بل الأمور التي ما زال حولها نقاش، وجاءت هذه القرارات على النحو التالي:-

حسم مستقبل لوكا مودريتش المجهول
أكثر ما يحيط الغموض حوله في ريال مدريد هو مستقبل لوكا مودريتش، حيث سينتهي عقده بعد عام واحد فقط، وهناك اهتمام من عدة أندية للحصول على خدماته، مثل إنتر ميلان، ونادي ديفيد بيكهام إنتر ميامي الأمريكي.

وبدأ مودريتش يشعر أنه يفقد أهميته في الفريق بشكل تدريجي، وجلس هذا الموسم في الكثير من المباريات على مقاعد البدلاء، ورغم أنه صرح في أكثر من مناسبة أنه يطمح للاعتزال في النادي الملكي، لكنه لا يريد أن يكون عبئاً على الفريق أيضاً، في حين أن إدارة النادي سوف تحترم أي قرار يتخذه النجم الكرواتي، والذي على الأغلب سيكون الرحيل.

استعاد أشرف حكيمي
بعد قضاء عامين في بوروسيا دورتموند معاراً من ريال مدريد، يرى النادي أنه حان الوقت لعودته، لكن الأمور ليست سهلة، حيث يريد المدافع المغربي الحصول على ضمانات قبل أن يتخذ هذه الخطوة، بأن يلعب بشكل أساسي، سواء كظهير أيمن أو ظهير أيسر.

على الجانب الآخر، يحاول ريال مدريد بيع ألفارو أودريوزولا الذي تم إعارته لبايرن ميونخ، فبعد عودة أشرف حكيمي لن يكون له أي مكان في الفريق، وسيواجه النادي صعوبة ببيعه مقابل 40 مليون يورو، وهو المبلغ الذي دفعه لجلبه من ريال سوسيداد.

لوكا يوفيتش .. البحث عن مهاجم أكثر خطورة
لم يقدم لوكا يوفيتش المستوى المأمول منه في موسمه الأول مع ريال مدريد، وسيحاول النادي بيعه بنفس المبلغ الذي دفعه في الصيف الماضي البالغ 60 مليون يورو، ويبدو أن أندية الدوري الإنجليزي هي الوحيدة القادرة على تحمل تكاليف صفقة من هذا النوع بعد أزمة فيروس كورونا.

يفكر ريال مدريد بالتعاقد مع مهاجم أكثر خطورة، والأعين كلها موجهة صوب إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الذي يمكن فسخ عقده مقابل 75 مليون يورو فقط.

أريولا أم لونين سيكون حارس ريال مدريد الثاني؟
من الأمور التي يحاول زين الدين زيدان حمسها هي قضية الحارس الثاني في ريال مدريد، حيث سينتهي عقد إعارة أريولا المملوك لنادي باريس سان جيرمان، كما سيعود أندري لونين إلى الفريق بعد أن تنتهي فترة إعارة مع بلد الوليد، والنقاش الآن يدور حول أن يقوم النادي بالتعاقد مع أريولا بشكل نهائي وإعارة لونين مجدداً، أم إعادة أريولا لباريس واستعادة الحارس الأوكراني الشاب.

فان دي بيك .. هل سيتم تنفيذ الاتفاق مع أياكس
ريال مدريد لديه اتفاق شفهي مع إدارة أياكس يتضمن التعاقد مع دوني فان دي بيك خلال الميركاتو الصيفي، لكن حتى الآن لا أحد يعرف إن كان زين الدين زيدان سيفعّل هذا الاتفاق، أم سيتجه للاعب آخر مثل بول بوجبا الذي لطالما أراد الحصول على خدماته.

هل سيعود مارتن أوديجارد
من الواضح أن ريال مدريد ينوي استعادة مارتن أوديجارد عقب نهاية الموسم الحالي وانتهاء فترة إعارته مع ريال سوسيداد، لكن كحال أشرف حكيمي، اللاعب يريد الحصول على ضمانات أولاً، ولذلك فإن هذا سيتوقف على موقف زين الدين زيدان من الأمر.

سيبايوس وإعارة جديدة
لن يكون وضع داني سيبايوس أفضل في الصيف المقبل، ريال مدريد سيجدد إعارته مع آرسنال أو يعيره لنادٍ آخر، حيث أن اللاعب خارج حسابات المدرب زين الدين زيدان بشكل كامل، ومن المستبعد جداً الاحتفاظ به مع الفريق.

ريال مدريد سوف الانتقالات

أخبار ذات صلة