استئناف كأس الاتحاد الآسيوي في دولة واحدة

منذ أسبوع واحد
تاريخ النشر: الخميس مارس 26, 2020 6:58 مساءً

تلقى الاتحاد البحريني لكرة القدم، إشعارا من الاتحاد الآسيوي كشف خلاله عن عزمه استئناف مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، والتي يشارك فيها ناديا الرفاع والمنامة كممثلين عن البحرين، وذلك بدءا من النصف الثاني لشهر أغسطس/ آب المقبل.

وجاء في إشعار الاتحاد القاري عزمه استئناف المسابقة التي تم تأجيل مبارياتها بسبب تفشي انتشار فيروس كورونا المستجد، موضحا أن المسابقة ستستكمل في دور المجموعات بنظام التجمع في دولة واحدة.

وخاطب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الاتحادات الأعضاء؛ لمعرفة مدى رغبتها في استضافة مباريات مجموعات ممثليها، والتي تبقى منها 4 مباريات (مباراة واحدة في مرحلة الذهاب، بالإضافة إلى 3 في الإياب).

كما أخطر الأندية المشاركة في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، للتحضير لاستئناف المسابقة في النصف الثاني من شهر أغسطس/آب المقبل، ومن ضمنهم الرفاع والمنامة ممثلي البحرين.

كما استفسر الاتحاد الآسيوي عن مدى رغبة الدول في استضافة المباريات المتبقية التي ستقام بنظام التجمع خلال شهر أغسطس/آب المقبل المقبل؛ تمهيدًا لاستئناف المسابقة التي توقفت في بداية شهر مارس/آذار الجاري.

وأعلن الاتحاد الآسيوي، في وقت سابق عن تأجيل مباريات مارس/آذار وأبريل/نيسان إلى وقت لاحق، قبل أن يقر حاليًا إقامة ما تبقى من مباريات المجموعات بنظام التجمع.

جدير بالذكر أن الاتحاد الآسيوي/ حدد يوم 29 سبتمبر/أيلول المقبل موعدًا لنهائي غرب آسيا لكأس الاتحاد الآسيوي، فيما ستقام المباراة النهائية للمسابقة يوم 7 نوفمبر/تشرين ثان المقبل، وذلك في منطقة غرب آسيا.

المصدر: كووورة

الاتحاد البحريني لكرة القدم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم كأس الاتحاد الآسيوي فيروس كورونا

أخبار ذات صلة