برشلونة وكبسولة الغباء الموسمية!

منذ يومين
تاريخ النشر: الخميس مارس 26, 2020 7:59 مساءً

من جديد تتسم تحركات نادي برشلونة الإسباني في سوق الانتقالات بالغباء، وكأن إدارة الفريق الكتالوني أصبحت متمرسة في تكرار كل أنواع التفكير السيء في كل موسم، في سعيها المستمر لترميم صفوف الفريق الأول.

الصحافة الإسبانية خرجت علينا في الساعات الماضية وأكدت أن الإدارة تريد ضم لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالي ليكون خليفة للمهاجم الأوروجواياني لويس سواريز على مدار السنوات المقبلة، حسناً ، شيء مقبول بالطبع و لكن المشكلة كالعادة في البارسا تكمن في طريقة التفاوض.

البارسا لا يريد دفع المال نقداً للإنتر، لا يملك ما يكفيه لحسم الصفقة وهناك أزمة مالية في الطريق بسبب توقف النشاط الرياضي جراء وباء كورونا ، لذلك يسعى لإقحام أكثر من لاعب في الصفقة بتركه على طاولة الإنتر لتقليص المبلغ المدفوع.

النهج القديم مرفوض
الإنتر يرفض الأمر ويتمسك بالحصول على مبلغ انتقال لاوتارو نقداً، النادي الإيطالي معه كل الحق في تحديد الطريقة التي يريد بها بيع بضاعته الرائجة، و على المتضرر اللجوء لطرق أخرى.

البارسا لم يعد يملك سوى طريقة واحدة و يكررها في كل موسم، و يفوت على الفريق صفقات قوية ولعل في صفقة نيمار المثال الأبرز.

في الصيف الماضي وعندما تعالت الأصوات بعودة نيمار للكامب نو و كان باريس على وشك الموافقة على رحيله وكل الطرق كانت تؤدي به إلى البارسا، النادي الكتالوني ظل يعرض لاعبيه لاعباً تلو الآخر على باريس و الرد كان واحداً دون تغير، لا نريد دمج لاعبين ، نرغب في المال فقط.

درس نيمار يتكرر
و انتهى الصيف ولم يأت نيمار وضاع الحلم في ذلك الوقت، القصة تتكرر من جديد، الإنتر يرفض مرة ، من جديد يقول لا ، و البارسا يحاول تخليص الصفقة بلاعبين من الفريق الحالي، النيراتزوري جعل الصحافة الإيطالية تكتب بكل وضوح أن النادي لا يريد سوى المال ، لعل وعسى تفهم إدارة برشلونة أن كبسولة الغباء الموسمية لن تفيد.

على إدارة برشلونة أن تستفيق و تتفاوض كما ينبغي مع الإنتر بدلاً من أن ينتهي الصيف دون وصول مارتينيز الذي ربما يبقى في النيراتزوري أو قد نجده في نهاية المطاف في صفوف باريس سان جيرمان.

البارسا عليه التخلص من لاعبيه الغير مرحب بهم في الفريق ، بمفاوضات جادة مع اطراف أخرى ، و الابتعاد كل البعد عن دمج أي اسم في صفقة لاوتارو بدلاً من الوصول لطريق مسدود في المفاوضات، ثم استخدام تلك الأموال في الصفقة في نهاية المطاف.

برشلونة الدوري الإسباني

أخبار ذات صلة