القادسية الكويتي يتوصل لاتفاق لتجديد عقود محترفيه الأربعة والمدرب فرانكو

منذ ٥ أيام
تاريخ النشر: الخميس مارس 26, 2020 8:30 مساءً

قال ناصر بنيان مدير جهاز الكرة في نادي القادسية الكويتي انه تم التوصل لاتفاق مع أربعة محترفين لتجديد عقودهم للموسم المقبل، بالاضافة الى المدرب الاسباني بابلو فرانكو.

وكشف بنيان اليوم ان القادسية بصدد تجديد عقود جميع محترفيه، وهم: الاردني عدي الصيفي، الغاني رشيد سومايلا، النيجيري جيمس، والبرازيلي لوكاس، في الوقت الذي يستمر فيه تعاقد النادي مع الفلسطيني عدي الدباغ لنهاية الموسم المقبل.

وأوضح مسؤول جهاز الكرة ان النادي تحدث مع محترفيه الاجانب بخصوص تجديد عقودهم قبل توقف النشاط المحلي بسبب مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد، مشيرا الى توصل النادي لصيغة اتفاق مع اللاعبين الاربعة المذكورين لتجديد عقودهم.

واضاف ان النيجيري جيمس تلقى عدة عروض محلية وخارجية مؤخرا لكنه رحب بالتجديد للقادسية بعدما ظهر بمستويات لافتة للغاية مع الفريق في موسمه الاول واصبح من اللاعبين المفضلين من جانب الجماهير.

واشار ناصر بنيان الى ان مدرب الفريق بابلو فرانكو يتواجد حاليا في مسطق رأسه باسبانيا وابلغ الاندية برغبته في الاستمرار مع الفريق للموسم الثاني على التوالي.

وكان القادسية قد توج في الموسم الحالي بكأس السوبر على حساب نادي الكويت ويحتل حاليا المركز الثاني في لائحة جدول ترتيب الدوري الممتاز قبل أربع جولات على الختام، متأخرا عن الكويت المتصدر بفارق الاهداف.

المصدر: قنوات الكأس الرياضية

بابلو فرانكو الدوري الكويتي القادسية الكويتي كرة القدم

أخبار ذات صلة