أبطال في قلب المواجهة

منذ ٥ أشهر
تاريخ النشر: الجمعة مارس 27, 2020 8:11 مساءً

أبطال في قلب المواجهة

د. عبدالله باحجاج

كلما نوسع من دائرة الرؤية في معركة مواجهة فيروس كورونا في بلادنا ،كلما نكتشف في كل مواقع من مواقع المواجهة أبطال، تحملوا المسئولية الوطنية ببعدها الإنساني الخالص رغم المخاطر، وأكثر من التزاماتهم الوظيفية.
وقد وقفت رؤيتنا الليلة على جهود لجنة الإعاشة والايواء في ظفار التي يرأسها مدير عام التنمية الاجتماعية ، فهم في هذه اللحظات ومنذ الصباح يتحملون مسئولية اعاشة وإقامة طلبتنا الذين يعودون تباعا من الخارج والبحث عن البدائل الجاهزة للإيواء في ظل إعداد الطلبة المتزايدة.
فمثلا، فقد بلغ عددهم حتى الليلة في الفندق “٨٠ ” طالبا، بوصول اليوم الى صلالة “١٩ ” طالبا، ويقدم لهم افضل الوجبات وتنوعها وتعددها، وقامت اللجنة صباح اليوم بزيارات ستة فنادق، واطلعت الليلة على بيوت الشباب لمختلف السيناريوهات .
فكل الشكر والتقدير لهذه الجهود الوطنية ، والله يحفظهم ويرعاهم ، والشكر كذلك لكل الجهود التي تبذل لخدمة الوطن والمواطن في السراء والضراء، وفِي ميزان حسنات الكل ان شاء الله .
ومن الأهمية إبراز ابطال كورونا كلما تتسع دائرتنا رؤيتنا المعرفية .. وهى متعددة وشاملة في أنحاء بلادنا ، لكننا نتناول في حدود رؤيتنا الجغرافيا، حفظ بلادنا وسائر بلاد المسلمين .

أخبار ذات صلة