fbpx

هند صبري تعلن انضمامها لأسرة "نتفليكس" بعمل كوميدي

منذ ٤ أسابيع
تاريخ النشر: الإثنين مايو 4, 2020 3:48 مساءً


أعلنت شركة البث عبر الإنترنت، نتفليكس، انضمام الفنانة التونسية هند صبري إلى نجومها، بعمل درامي كوميدي جديد هي بطلته والمنتج المنفذ له.

ومن جانبها، عبرت هند صبري عن حماستها وسعادتها بالانضمام إلى نتفليكس، إذ قالت في منشور عبر حسابها بموقع إنستغرام: “أشعر بالحماسة والسعادة وأنا اشارككم خبر انضمامي لعائلة نيتفليكس، في عمل فني جديد يحمل رؤية جديدة متمركزة حول المرأة العربية، وخصوصا أنني وللمرة الأولى سأكون منتجا منفذا لمسلسل عربي يعرض على نطاق عالمي”.

وانهالت التبريكات والتهاني على الفنانة التونسية من قبل عدد من الفنانين، وأبرزهم مواطنها الفنان ظافر عابدين الذي كتب في تعليق على المنشور: “ألف مبروك يا هند.. أطيب التمنيات على مغامرتك الجديدة”، بينما كتبت الفنانة تارا عماد: “انا فخور جدا بك”، في حين كتبت مايان السيد: “نعم.. أخيرا”، وقالت حنان مطاوع: “مبروك.. أحلى خبر”.

ويبدو أن هند صبري تريد تكرار العمل الكوميدي حول المرأة بعد تجربة لها في هذا الصدد من خلال مسلسلها “عايزة أتجوز” الذي ناقش قضايا الزواج وعرض في رمضان عام 2010، وكان من إخراج رامي إمام وبطولة هند صبري وتأليف غادة عبد العال وحكي عن تجارب شخصية خاضتها الكاتبة غادة حول موضوع العنوسة والزواج.

يذكر أن آخر أعمال هند صبري كانت مشاركتها العام الماضي في أعمال سينمائية من بينها الجزء الثاني من فيلم “الفيل الأزرق” مع كريم عبد العزيز، وفيلم “الممر” مع أحمد عز، الجزء الثاني من فيلم “الكنز” مع محمد رمضان.

المرأة العربية نتفلكس هند صبري

أخبار ذات صلة