اتحاد المصارعة والجودو الإماراتي يعتمد إستراتيجية المستقبل

تاريخ النشر: الخميس مايو 7, 2020 9:05 مساءً

اعتمد مجلس إدارة اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو، خلال اجتماع عقده عن بعد، برئاسة محمد بن ثعلوب الدرعي، وبمشاركة كافة الأعضاء، إستراتيجية المستقبل.

وناقش الاتحاد آخر المستجدات الخاصة بتنظيم واستضافة بطولة أبوظبي جراند سلام للجودو الكبرى، في نسختها الـ 12، والتي كان مقررا لها أن تقام خلال الفترة من 24 إلى 22 أكتوبر/تشرين الأول 2020 بأبوظبي، وبحث إمكانية تأجيلها إلى عام 2021، بالتنسيق مع الاتحاد الدولي للجودو، ومجلس أبوظبي الرياضي.

كما اعتمد الاجتماع قائمة التشكيل الجديد لمجلس إدارة الاتحاد للفترة الانتخابية المقبلة 2020-2024، وإرسالها من رئيس الاتحاد للهيئة العامة للرياضة، حسب النظام الأساسي لصلاحيات الرئيس، والتي جاءت وفقا للتعديل الجديد المعتمد للنسخة الجديدة المعدلة لأعضاء مجلس الإدارة بعد التشاور حول متطلبات المرحلة المقبلة، في ظل اتساع رقعة الممارسين للعبة، والاستعداد للانتقال إلى المقر الجديد للاتحاد بمنطقة بني ياس.

واطلع مجلس الإدارة على الوضع الراهن للرياضة في كل أنحاء العالم والإمارات، بعد توقف النشاط لحماية الرياضيين، وتعزيز جهود الرعاية الصحية الشاملة.

وتقرر تأجيل بدء التدريبات الجماعية للمنتخبات والفرق الرياضية، وكذلك تأجيل بدء استئناف منافسات المصارعة والجودو الرسمية لما بعد فترة الصيف حفاظا على صحة الجميع، مع استمرار النشاط التدريبي كما هو عليه عن بعد.

المصدر: كووورة

بطولة أبوظبي جراند سلام للجودو الكبرى اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو الجودو محمد بن ثعلوب الدرعي