fbpx

Justice League على منصة HBO Max عام ٢٠٢١

منذ ٦ أيام
تاريخ النشر: السبت مايو 23, 2020 6:49 مساءً

سيصل فيلم Justice League الذى طرح عام 2017، إلى شبكة Hbo Max، فى خلال عام 2021، حيث أعلن مخرج العمل زاك سنايدر، عن الأمر فى خلال بث حى على صفحته الشخصية، وذلك بعد الحملة التى قام بها العديد من محبى الفيلم على صفحات التواصل الاجتماعى المختلفة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “deadline”.

الفيلم ينتمى لفئة الأكشن والخيال العلمى، وهو من إنتاج استوديوهات Warner Bros. السينمائية، ومن ﺇﺧﺮاﺝ زاك سنايدر، وﺗﺄﻟﻴﻒ الثنائى كريس تيريو وبيل فيجنر، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، بين أفليك، جال جادوت، هنرى كافيل، جايسون مومو، راى فيشر، إيزرا ميلر.

قصة الفيلم تدور فى إطار من الأكشن والإثارة، خلال سعى بروس واين “بات مان” لتجميع فريق العدالة للدفاع عن الأرض، فيطلب من حليفته الجديدة الأميرة ديانا مساعدته فى مواجهة أكبر عدو على الإطلاق، وتجنيد فريق العدالة للوقوف ضد هذا التهديد، وخاصة بعد أن رفض أكوامان فى بدء الأمر التعاون معه، فتقنعه الأميرة ديانا بضرورة ذلك، فيجتمع كلا من باتمان، المرأة العجيبة، أكوامان، سايبورج، وفلاش، لإنقاذ كوكب الأرض من هجوم كارثى.

كما كشفت شركة Warner Bros، أنها تحتاج إلى التـأكد من عمل أكثر من 80% من عدد دور العرض حول العالم لطرح فيلمها الجديد Tenet، الذى من المقرر له أن يصل فى 17 يوليو المقبل، وهو العمل الذى وصلت تكلفته إلى 200 مليون دولار أمريكى، ومن إخراج المخرج العالمى كريستوفر نولان، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “deadline”، وكان قد كشف نولان من قبل رفضه لطرح العمل الجديد على أى من منصات البث، أو تأجيل طرحه إلى الآن، بسبب إغلاق دور العرض منذ بداية جائحة فيروس كورونا.

وكان قد صرح بطل العمل روبرت باتينسون أن فيلم Tenet، لا يدور حول السفر بالزمن، وأن الأمر معقد عن ذلك، ولكن لم يستطع الوصول إلى أصل قصة العمل الجديد بسبب نولان الذى يحاول أن يبقى هذا الأمر سرا عن أبطال العمل الجديد المنتظر.

فيلم Tenet من إنتاج شركة Warner Bros، ومن بطولة آرون تايلور جونسون، روبرت باترسون، كينيث براناج، إليزابيث ديبيكي، مايكل كين، كليمنس بويسي، هيميش باتل، أندرو هوارد، جون ديفيد واشنطن، يورى كولوكولنيكوف، مارتن دونوفان، كارينا فيلفا، ديمبل كاباديا، جوناثان كامب، كاتى ماكابى.

المصدر: هاشتاقات

Justice League منصة HBO Max

أخبار ذات صلة