fbpx

غضب عارم من السعوديين بعد تتر مسلسل "رحي الأيام"

منذ ٦ أيام
تاريخ النشر: السبت مايو 23, 2020 7:36 مساءً

يبدو أن مشاكل تترات المسلسلات لن تتوقف، إذ أصبحت تتكرر كثيرا وبشكل جعل عددا من النجوم يظهر ويشتكي، ويجد المنتجون والمخرجون أنفسهم في مواقف لا يحسدون عليها، وذلك بسبب الخلافات التي تظهر على ترتيب وضع أسماء النجوم في تتر المسلسل، باعتباره جزءا لا يتجزأ من العمل الدرامي.

وفوجئ جمهور مسلسل “رحى الأيام” الذي يعرض على قناة الكويت بتقديم أسماء جديدة أو ذات خبرة قليلة على أسماء نجوم سعوديين شاركوا في المسلسل ويملكون الخبرة العريضة في التمثيل، وقد لاحظ الجمهور ذلك وطالبوا المسؤولين عن العمل بإيضاح الأمر.

وشن إعلاميون سعوديون نقدًا لاذعًا، وألقوا باللائمة على المخرج حمد النوري، ووجهوا له الاتهام بأنه فضّل أبناء جلدته على غيرهم.

وظهرت أنباء عن استياء عدد كبير من النجوم الذين أجحف حقهم في تتر المسلسل، مع أنهم يقودون البطولة المطلقة كالفنان السعودي القدير علي المدفع وماجد مطرب فواز ومريم الغامدي، إلا أن ذلك لم يظهر إعلاميًا.

النجم ماجد مطرب، حاول جاهدًا عدم إثارة مشكلة تغطي على النجاح الكبير الذي حققه المسلسل وتصدره الكثير من الترندات في الخليج، وقال في تصريح صحفي: “أنا متأكد أن المخرج المحب للجميع حمد النوري لم يقصد التقليل من شأن أحد، ويبدو لي أن فكرة التتر انقسمت إلى جزأين، جزء لنجوم الكويت وجزء لنجوم السعودية، وهذا الشيء أساء الفهم لدى الكثير والأهم هو نجاح المسلسل”.

حقق “رحى الأيام” حجم متابعة كبيرا فى كافة دول الخليج باعتباره يؤرخ ويكشف جانبًا ‏مهمًا فى تاريخ المنطقة والكويت والهجرات القادمة إليها من دول الجوار فى أوائل القرن ‏الماضي وحتى الستينيات، وكيف انصهر الجميع في بوتقة واحدة مع التنوع فى لهجات ‏منطقة الخليج العربي من نجدية وزبيرية وقصيمية وكويتية أصلية وما حدث بينهم من ‏مزج أنتج لهجة معاصرة ذات أصول عريقة.‏

المسلسل بطولة نخبة منوعة من أشهر النجوم منهم جاسم النبهان، علي المدفع، ماجد مطرب، مريم الغامدي، ‏نور، مشاري البلام، طارق النفيسي، محمد الحملي، عبدالله الخضر، أحمد العونان، ‏عبدالإمام عبدالله، شيلاء سبت، والطفل أحمد بن حسين.

المصدر: هاشتاقات

تترات المسلسلات

أخبار ذات صلة