fbpx

اعتذار من الفنانة فاطمة الحوسني بعد الخلط بين أسماء الأنبياء

منذ ٦ أيام
تاريخ النشر: السبت مايو 23, 2020 7:43 مساءً

اعتذرت الفنانة الإماراتية فاطمة الحوسني للجمهور والتلفزيون الكويتي عن الخطأ الذي صدر منها بعد أن خلطت بين اسمي النبيين يوسف ويونس، في أحد مشاهد مسلسل “محمد علي رود”.

وأوضحت أنها كانت تتعرص لضغط كبير بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا، بالإضافة إلى شدة اندماجها في الدور.

وقالت في تصريحات تلفزيونية: “كنا تحت ضغط كبير واندمجت في الدور وأخذني الحماس.. ووايد اتعمقت.. وطبعًا أنا بعتذر لجمهوري ومتابعيني عن مشهد الصلاة لما قلت سيدنا يوسف بدل سيدنا يونس.. وأعتذر لتلفزيون الكويت ولكل محبيني”.

وأضافت: “أنا من نوع أتقبل الانتقاد سواء كان سلبيًا او إيجابيًا.. وبالنسبة للمسؤولين عن العمل الله يكون في عونهم على الظروف التي مروا بها.. وأنا نفسيتي كانت وايد تعبانة لأني قعدت شهرين ما شفت أهلي فيهم بسبب أزمة كورونا والحجر”.

وأكدت أنها لم تمانع في المشاركة كضيفة شرف بشرط أن يكون دورها مؤثرا، معلقة: “الفنان مو شرط يكون عنده ٣٠ حلقة بطولة.. ممكن ياخد ٥ أو ١٠ حلقات ويقدم من خلالهم دور يترك أثر عند المشاهد”.

وأضافت: “أنا ضد الفنانين اللي يرفضون دور ضيف الشرف ويشترطون البطولة .. مع احترامي للجميع يا ما شفنا فنانين يشتغلون ٣٠ حلقة وأدوارهم مكررة.. وأنا إذا قبلت دور شرف أطلب زيادة في الأجر”.

وكان الممثل الكويتي عبد الله بهمن قد خرج عن صمته للدفاع عن زميلته الفنانة فاطمة الحوسني، إثر ارتكابها خطأ غير مقصود، بعد أن خلطت بين اسمي النبيين.

وقال بهمن، الذى يجسد شخصيته (غازي) بالمسلسل، في فيديو ظهر فيه عبر إنستغرام: “وجب التنوية والاعتذار من قبل مخرج المسلسل ووزارة الإعلام، وهذا غير مقصود ووارد والبشر كلهم يخطئون”.

وتابع: “العيب أن أجد بعض الناس وفنانين، يكتبون هذا خطأ لا يغتفر، لا.. الخطأ الوحيد الذى لا يغتفر هو الشرك بالله”، واستعان بهمن بأحد الأحاديث النبوية التي تقول: “يا ابن آدم لو بلغت ذنوبك عنان السماء واستغفرت لغفرت لك ولو كانت مثل زبد البحر”.

وكان الخطأ الذي وقعت فيه الممثلة هو ظهورها في مشهد وهي تدعي بقولها: “يا منجي (يوسف) من بطن الحوت”، والمقصود هي قصة سيدنا يونس عليه السلام الذي ابتلعه الحوت وهي من أشهر قصص القرآن الكريم، وتساءل متابعون “كيف يمر ذلك الخطأ ويسهو عنه المخرج والمنتج وطاقم الفيلم في حين يتنبه له المشاهدون؟”.

على الجانب الآخر قدم التلفزيون الكويتي اعتذارًا عن الخطأ الذي وقع في المسلسل “محمد علي روود”، ونشر الحساب الرسمي الخاص: “تنويه من تلفزيون الكويت.. يعتذر تلفزيون دولة الكويت عن الخطأ غير المقصود الذي ورد بحلقة اليوم في مسلسل محمد علي رود وتم إحالة الموضوع للجنة التحقيق التي شكلها معالي الوزير بشأن إجازة نصوص ومشاهدة أعمال رمضان”.

المصدر: هاشتاقات

فاطمة الحوسني

أخبار ذات صلة