fbpx

فنان العرب محمد عبده يحتفل بعيد الفطر في حفل «أون لاين»

منذ ٦ أيام
تاريخ النشر: السبت مايو 23, 2020 7:58 مساءً

dحيى فنان العرب محمد عبده حفلا غنائيا بدون جمهور لايف، فى ثانى أيام عيد الفطر، فى تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت السعودية، وذلك برعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار ترك آل الشيخ ضمن خطة المطربين فى إحياء الحفلات أون لاين لمنع التجمعات وتنفيذا للتباعد الاجتماعى فى ظل وجود فيروس كورونا المستجد.
وكانت آخر حفلات الفنان السعودى محمد عبده، فى افتتاح فعاليات مهرجان “هلا فبراير”، وقدم باقة متنوعة من أغنياته الخليجية الشهيرة والمحببة لدى جمهوره.
ويطرح محمد عبده عملًا غنائيًّا جديدًا إبان فترة عيد الفطر المقبل، بعمل غنائي من كلمات تركي آل الشيخ، وألحان الفنان د. عبد الرب إدريس، بعنوان “يا جرحها”، من إنتاج روتانا للصوتيات والمرئيات، وسيُطرح في ثالث أيام عيد الفطر، عبر تطبيق ديزر الرقمي، حيث سيكون العمل بمثابة “العيدية” لجماهيره العريضة، ويأتي العمل امتدادًا لأغنية “بس لحظة”، التي طرحها في عام 2013، عندما شكَّل ثمرة التعاون بينه وبين تركي آل الشيخ وعبد الرب إدريس، ومنها أعاد التعاون مع عبد الرب بعد غياب دام خمسة عشر عامًا.
ويأتي اختيار الملحن الدكتور عبد الرب إدريس لتلحين مُمَنْهَج للعمل الجديد “يا جرحها” في خطوة للإثراء الفني بالساحة الفنية، وشكَّل الشاعر تركي آل الشيخ مع محمد عبده ارتباطًا وثيقًا في الأغنية السعودية، حيث تغنَّى فنان العرب من كلماته أغنية “أخت النهار”، التي أطلقها لأول مرة في حفل غنائي كبير بالعاصمة المصرية القاهرة، في فندق “ريتز كارلتون” عام 2016، ولحَّنها نواف عبد الله، ليستمر محمد عبده يصدح بها في العديد من الحفلات، من بينها “فبراير الكويت، حفلات السعودية”.

المصدر: هاشتاقات

محمد عبده فنان العرب

أخبار ذات صلة