fbpx

وقفة كروية : بايرن ميونخ والغرور قبل مواجهة الأسود !

منذ ٦ أيام
تاريخ النشر: السبت مايو 23, 2020 9:05 مساءً

سحق بايرن ميونخ ضيفه آينتراخت فرانكورت، سحق هي الكلمة الابسط لتعبر عما حدث في مباراة البايرن وضيف أليانز أرينا مساء السبت لحساب مباريات الجولة 27 من الدوري الألماني ، لكن رجال المدرب هانز فليك عليهم أن يحذروا مما حدث في مباراة اليوم ، في لقاء الجولة المقبلة أمام بوروسيا دورتموند ، فأسود الفيستفاليا ليسوا كفرانكفورت.

قدم البايرن مباراة متكاملة و ظهر اللاعبون بشكل جيد للغاية في الميدان و بدا وكأنهم غير متأثرين بفترة التوقف الماضية بسبب فيروس كورونا، ولكن ما عاب على الفريق البافاري في اللقاء هي لحظات سبات عميق دخل فيها الفريق وكاد أن يخسر كل شيء لولا تدارك الأوضاع و عليهم ألا يغتروا بحالتهم الجيدة قبل مواجهة الأسود في اللقاء القادم كي لا يحدث ما حدث في دقائق أمام فرانكفورت.

المباراة تلعب في 90 دقيقة وليس أقل من ذلك!
بعد انتهاء الشوط الأول بالتقدم بهدفين دون رد و مع انطلاقة رائعة للفترة الثانية أسفرت عن هدف ثالث، هبط إيقاع البايرن بقوة و فجأة ظهر اللاعبون بشكل مغاير ما ساهم في عودة الحياة لفرانكفورت من جديد بتسجيل هدفين في ظرف 3 دقائق بداية من الدقيقة 52.

6 دقائق فقط كانت كفيلة لألفونسو ديفيس ليبث الطمأنينة من جديد في نفوس الجماهير البافارية مبتعداً بالنتيجة بفارق هدفين لتصبح 4-2.

ما حدث في الدقائق الثلاث جرس إنذار شديد اللهجة للبايرن قبل مواجهة دورتموند الذي يواصل تسلق جبل البوندسليجا و يحتل المرتبة الثانية حالياً برصيد 57 نقطة خلف البافاري صاحب الصدارة برصيد 61 نقطة.

كلمة السر ديفيس
الظهير الأيسر الشاب كان كلمة السر في فوز البايرن بمباراة اليوم، و ساعد فريقه على تحقيق الانتصار بعمل مميز دفاعياً و هجومياً.

و الدليل على ذلك أنه حصل على رجل المباراة من قبل شبكة هو سكورد البريطانية بحصوله على أعلى تقييم بين كل اللاعبين في اللقاء.

و أثبتت مباراة اليوم أن الفرنسي لوكاس هيرنانديز يستحق الحصول على فرص أكثر مع الفريق حيث قدم مستوى ثابت في الدقائق التي حصل عليها منذ نزوله كبديل لجيروم بواتينج في الدقيقة 73.

بايرن ميونيخ الدوري الألماني البوندسليجا

أخبار ذات صلة