fbpx

مباراة "بلاي ستيشن" تكشف تأثير آل الشيخ في الكرة العالمية

منذ ٦ أيام
تاريخ النشر: الأحد مايو 24, 2020 1:23 صباحًا

كشفت مباراة تحدي الخير الكبرى في البلاي ستيشن بين المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، ورئيس نادي ألميرا الإسباني، وسعود آل سويلم رئيس نادي النصر السابق، قوة الأول المؤثرة في كرة القدم العالمية.

ففي خلال ساعات من الإعلان عن مباراة التحدي، استطاع تركي آل الشيخ تحريك نجوم عالميين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في حجم الأسطورة ليونيل ميسي، والبرازيلي رونالدينيهو ومارادونا ورونالدو وديبالا وبوفون وكاكا وغيرهم من نجوم العالم.

تفاعل هؤلاء النجوم أعطى مباراة التحدي زخماً خاصاً لكن الأهم من ذلك كله أنه عكس قوة تأثير آل الشيخ في محيط نجوم كرة القدم، وكشف عن شبكة علاقاته الواسعة بين نجوم العالم السابقين والحاليين.

ويعطي ذلك دلالة واضحة على قدرته على استقطاب من يحتاجه من النجوم لدعم ألميريا، ويحول هذا الفريق إلى قوة كروية تشكل خطراً على القوى الكلاسيكية في الليجا، فضلاً عن قدرته على لفت أنظار العالم إلى مشروعه الخاص في كرة القدم العالمية من خلال النادي الإسباني.

وكان تركي آل الشيخ قد أعلن عبر حسابه على تويتر أن مباراة التحدي استطاعت أن توفر بشكل مباشر 30 منزلاً لـ30 أسرة حيث كتب “باسمي ونيابة عن أخي العزيز سعود السويلم: نتقدم بالشكر والتقدير لكل من تفاعل ودعم مبادرة “تحدي الخير” سواء ماديًا أو معنويًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي وفرت بشكل مباشر قرابة 30 منزلاً لـ 30 أسرة عبر منصة “جود الاسكان” والتي نخصها بالشكر والثناء على جهودها المميزة”.

تركي ال الشيخ

أخبار ذات صلة