ميسي محبط بسبب تأجيل كوبا أمريكا وكرة القدم الحالية

منذ شهرين
تاريخ النشر: الأربعاء مايو 27, 2020 11:35 مساءً

علق الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، على عودة الحياة إلى البطولات الإسبانية هذا الموسم عقب أزمة فيروس كورونا، دون حضور جماهيري.

وقال ميسي في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لناديه “هناك من يعتقد أن القوة العقلية تمثل 40 أو 50 أو 60% من رياضتنا، لكني أعتقد أن ذلك يعتمد على كل رياضي بشكل خاص، وهذا مهم للغاية، يجب أن يعمل الرياضيون المحترفون على الإعداد له يوميًا”.

وأضاف “اللعب خلف أبواب مغلقة؟ إنه تحد كبير. استعداد المجموعة لأي مباراة يكون مماثلًا، ومع ذلك يجب أن تستعد بشكل فردي وتفكر في اللعب بدون جماهير، إنه أمر غريب للغاية”.

وتابع “لقد لعبنا مباراة خلف أبواب مغلقة منذ فترة، كانت مواجهة غريبة للغاية. من الطبيعي أن تعود كرة القدم بهذه الطريقة بعد كل ما مررنا به، وكل ما يحدث في العالم. هذا مفهوم تمامًا، لا يمكننا التفكير فيما مضى هذا العام. من الأفضل التفكير في المستقبل. أتطلع للمنافسة مرة أخرى .

كما عبر الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة، عن إحباطه بسبب تأجيل بطولة كوبا أمريكا 2020 بسبب فيروس كورونا.

تصريحات ميسي عن تأجيل كوبا أمريكا
وقال ميسي في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الإسبانية، في حديثه لـ “أديداس”: “لا يمكننا التفكير في ما تم تركه هذا العام، من الأفضل التفكير في المستقبل وخوض المباريات، سيكون الأمر غريباً في البداية، لكنني يائس للتنافس من جديد”.

وأضاف: “تأجيل بطولة كوبا أمريكا كان بمثابة خيبة آمل كبيرة بالنسبة لي، لكنه كان القرار الأكثر منطقية”.

وتابع: “كانت كوبا أمريكا حدثاً كبيراً بالنسبة لي هذا العام، وكنت سعيداً للغاية للمشاركة في البطولة مرة أخرى، لكنه كان صعباً عندما علمت بتأجيل البطولة، رغم فهمي التام لأسباب القرار”.

وواصل: “لا أعتقد أن أي شخص كان يمكنه توقع حدوث شيئاً كهذا أو التأثير الهائي الذي أحدثه هذا الوباء في جميع أنحاء العالم”.

وأختتم حديثه: “ليس من السهل أبداً العيش والتعامل مع الكثير من حالة عدم اليقين في مثل هذه الظروف الاستثنائية، أردنا جميعاً أن نعرف متى يمكننا التدريب وخوض المباريات من جديد، بالنسبة لأي لاعب كرة قدم الحفاظ على تركيزنا عندنا نخطو أرض الملعب”.

الإعلانات
برشلونة الأرجنتين ميسي

أخبار ذات صلة