بايرن يستعرض ويفترس دوسلدورف بخماسية

منذ شهر واحد
تاريخ النشر: السبت مايو 30, 2020 10:36 مساءً

اكتسح بايرن ميونخ ضيفه فورتونا دوسلدورف بخماسية دون رد، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الألماني.

سجل للبافاري ماتياس يورجنسن بالخطأ في مرماه، وبنجامين بافارد وروبرت ليفاندوفسكي “ثنائية” وألفونسو ديفيز في الدقائق 15 و29 و43 و50 و52.

بهذا الفوز العريض يتربع بايرن على الصدارة برصيد 67 نقطة بينما تجمد رصيد ضيفه عند 27 نقطة في المركز السادس عشر، ليبقى في منطقة الخطر مهددا بالهبوط.

تماسك فريق فورتونا أول ربع ساعة فقط، وهدد مرمى أصحاب الأرض بتسديدة ضعيفة لألفريدو موراليس، أمسكها مانويل نوير بثبات.

ومن أول هجمة منظمة لعب جوشوا كيميتش كرة عرضية إلى جنابري الذي مهدها لبافارد ليسدد الأخير، وتدخل الكرة الشباك بمساعدة ماتياس زانكا مدافع فورتونا.

انهار الضيوف تماما بعد الهدف الأول، وتهدد مرمى حارسهم فلوريان كاستنماير بأكثر من محاولة لبافارد وتوماس مولر وجنابري.

ومن ركلة ركنية، لعبها كيميتش، انقض عليها بافارد برأسه في الشباك مباشرة هذه المرة، مسجلًا هدفه الرابع في البوندسليجا هذا الموسم.

كما ترجم العملاق البافاري تفوقه التام في الشوط الأول بهدف ثالث رائع من هجمة بدأها ألابا إلى ليفاندوفسكي ثم كيميتش ومولر، قبل أن يخترق ليفاندوفسكي منطقة الجزاء، ويسجل في الشباك بسهولة تامة.

لم يمنح بايرن ضيفه فرصة لالتقاط الأنفاس بل ضاعف جراحه في الدقائق الأولى من الشوط الثاني، حيث أضاف الهدف الرابع عبر مهاجمه ليفاندوفسكي بعد تمريرة من جنابري.

وبعد ثوان قليلة، اخترق ألفونسو ديفيز دفاع فورتونا الهش، مسجلا الهدف الخامس.

انتفض الضيوف متأخرا، وتخلوا عن الحذر الدفاعي، حيث أضاع أندري هوفمان فرصة مؤكدة بضربة رأس فوق العارضة، ثم سدد إيريك تومي كرة، بينما أبعد مانويل نوير بصعوبة بالغة تصويبة لنيكو جيسيلمان.

إلا أن بايرن رد بتصويبة بعيدة المدى لبافارد أبعدها الحارس، وفرصة أخرى أضاعها ليفاندوفسكي.

تحرك هانز فليك مدرب البافاري لتنشيط الصفوف حيث أشرك بيرشيتش وأودريوزولا وزيركزي ثم أوليفر ماير مكان بافارد وكومان ومولر وجنابري.

الإعلانات
بايرن ميونيخ الدوري الالماني البوندسليجا

أخبار ذات صلة