دعوى قضائية جديدة ضد نيمار بسبب عشيق والدته

منذ ٣ أسابيع
تاريخ النشر: الخميس يونيو 11, 2020 10:22 صباحًا

أكدت النيابة العامة في مدينة ساو باولو البرازيلية تلقيها شكوى ضد النجم نيمار مهاجم نادي باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم، بسبب تصريحات مسيئة ضد عشيق والدته الشاب تياغو راموس.

وأفادت النيابة بأن النائب العام سيدرس الشكوى المقدمة ضد نيمار، وسيقرر ما إذا كان سيقاضي مهاجم نادي باريس سان جرمان من عدمه.

ونعت نيمار راموس بـ”الشاذ جنسيا”، في مقطع صوتي مسرب لمحادثة جماعية على تطبيق “Twitch”، نشرته صحيفة “ibahia” البرازيلية، يناقش البرازيلي مع أصدقائه مزاعم شجار بين والدته وراموس، نقل الأخير إلى المستشفى بعد تعرضه لجرح عميق بالزجاج في شقة بمدينة سانتوس الساحلية البرازيلية.

وقدم أغريبينو مالياليس وهو ناشط في الحركات الاجتماعية للمثليات والمثليين ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسانية (LGBT)، شكوى لدى النيابة العامة في ساو باولو بشأن رهاب المثلية، ضد نيمار بعدما وصف شريك والدته بـ”الشاذ جنسيا”.

وكان ماليايس، غير المعني مباشرة بالقضية، قد أعلن يوم الاثنين الماضي، على حسابه عبر تطبيق “إنستغرام” نيته تقديم شكوى حول رهاب المثلية وخطاب الكراهية، ورفض المقربون من النجم البرازيلي التعليق على هذا الخبر.

وذكر موقع “Sport” الإسباني، أن ممثلي نيمار أكدوا فقط على التزام اللاعب البرازيلي بقواعد العزل الذاتي، ولكنهم لم يدحضوا صحة التسجيل الصوتي.

الإعلانات
باريس سان جرمان البرازيل ساو باولو تياغو راموس نيمار

أخبار ذات صلة