شباب الساحل يقرر تسليم النادي لإدارة جديدة

منذ ٣ أسابيع
تاريخ النشر: الثلاثاء يونيو 23, 2020 10:02 مساءً

قررت الهيئة الإدارية لنادي شباب الساحل اللبناني، تسليم إدارة النادي لمجلس إدارة جديد، ودعوة أعضاء الجمعية العمومية لتحمل المسؤولية في قيادة النادي في المرحلة القادمة.

جاء ذلك، خلال اجتماع الهيئة الإدارية للنادي، مساء اليوم الثلاثاء، في مقر النادي، بحضور رئيسه سمير دبوق وأمين السر جلال علامة وباقي الأعضاء.

وناقش المجتمعون، النقاط المدرجة على جدول الأعمال، حيث تم عرض الصعوبات التي واجهها النادي في ظل الأزمات المتلاحقة، وما آلت إليه أمور كرة القدم في لبنان، في ضوء الأزمة الاقتصادية الضاغطة وتأثير جائحة كورونا.

واتفق الحضور، على تسليم إدارة النادي لمجلس إدارة جديد دون أعباء سابقة، مشيرين إلى ضرورة عمل الجميع على إنهاء كافة الديون المستحقة في الأيام المقبلة، وقبل نهاية ولاية الإدارة الحالية.

وتطرق المجتمعون لمشروع تأهيل الملعب والخطوات المتبقية لإنهائه، وأكدوا ضرورة استكمال المشروع مهما كانت الصعوبات، لما له من أهمية كبرى على مسيرة النادي المستقبلية.

ودعت الهيئة، الشركة المنفذة لمشروع الملعب لوضع تصور بالخطوات المتبقية، وتحديد الميزانية المطلوبة لاستكمال المشروع وإنهائه.

كما وتم وضع تصور لميزانية الفريق للموسم الجديد، لتعبيد الطريق أمام الهيئة الإدارية الجديدة، على أن تبلغ إلى الجهاز الفني واللاعبين في الوقت المناسب.

المصدر: كووورة

الإعلانات
شباب الساحل الدوري اللبناني لبنان كرة القدم

أخبار ذات صلة