مرجان يعلن قرارات اجتماع مجلس الأهلي

منذ أسبوعين
تاريخ النشر: الثلاثاء يونيو 23, 2020 10:23 مساءً

كشف محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، تفاصيل اجتماع مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب الذي أقيم اليوم الثلاثاء، عبر تقنية “الفيديو كونفيرانس”.

وقال مرجان في تصريحات صحفية عقب الاجتماع: “الخطيب شدد في الاجتماع على الالتزام الكامل بتعليمات وقرارات السيد رئيس مجلس الوزراء، فيما يخص الإجراءات الاحترازية والوقائية لضمان سلامة كل الأفراد”.

وأضاف مرجان، أن المجلس طالع قرارات رئيس الوزراء ورحب بها، دعمًا ومساندة لتوجهات الدولة بعودة الحياة في كافة المجالات مع الالتزام بكل ما يحفظ سلامة المجتمع.

وأشار المدير التنفيذي للأهلي، إلى أن المجلس طلب من الإدارة التنفيذية عدم التهاون في الإجراءات الإحترازية وتوفير كل الإمكانات الطبية للعاملين والموظفين والفرق الرياضية بالتنسيق الكامل مع اللجنة الطبية.

وأوضح أن الخطيب وجه بضرورة الاستعداد لاستقبال أعضاء النادي في الموعد المحدد، في ضوء التصور الذي تم إعداده سلفًا، خصوصا أن إدارة النادي بدأت التجهيز والترتيب لكافة هذه الأمور منذ فترة طويلة.

وشدد مرجان على أن المجلس اعتمد في جلسته اليوم، التصور المقدم من رؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضي، بخصوصا عودة فرق الدرجة الأولى في كل اللعبات للتدريبات تماشيًا مع قرارات الدولة.

وأتم: “اللجنة الطبية كانت قد عقدت اجتماعًا مطولًا مع مدربي النشاط قبل أيام، وتمت مناقشة جميع الأمور الخاصة بالوقاية والعمل على تنفيذ البروتوكول الطبي لوزارة الرياضة في هذا الشأن”.

المصدر: كووورة

الإعلانات
الأهلي محمد مرجان محمود الخطيب فيروس كورونا

أخبار ذات صلة