صندوق التكنولوجيا يعلن الاستثمار في منصة "تنفيس" الإلكترونية

منذ أسبوعين
تاريخ النشر: الثلاثاء يونيو 23, 2020 10:57 مساءً

أعلن الصندوق العُماني للتكنولوجيا عن الاستثمار في “منصة تنفيس” الإلكترونية، التي تعنى بتقديم الاستشارات النفسية والزوجية والتربوية، وتضم المنصة عددا كبيرا من المستشارين بخبراتٍ عالية تكمن مُهمتهم في التواصل مع العملاء طالبي الخدمة لتقديم الدعم الاستشاري بخصوصية تامة عن طريق عدد من وسائل التواصل التي تتيحها المنصة.

وتهدف المنصة إلى الاهتمام بالصحة النفسية وصحة العلاقات التي أصبحت متطلباً أساسياً في ظل الظروف الراهنة التي يعيشها العالم اليوم؛ حيث بدا التأثير الحقيقي للتطور واضحاً وجلياً في تعاملات النَّاس في الآونة الأخيرة، فأصبحت الحاجة لتقديم الاستشارات النفسية ملحة ضرورية لتنظيم حياة الناس لتجنب التطورات التي تؤدي إلى المشكلات الكبيرة، وضمان الاستقرار العام للحياة.

وقالت زينب بنت عبدالكريم الحايكية الرئيس التنفيذي لمنصة تنفيس إنَّ المنصة تهتم بالاستشارات النفسية والزوجية والتربوية، التي تقدم على يد أفضل المستشارين المعتمدين؛ حيث توفر للمستخدمين خصوصية تامة وسرية كاملة تضمن لهم حفظ المعلومات. وأضافت أنَّه يتم تأمين جلسات الدردشة الخاصة بالعميل والتي تمكنه هو فقط مع مستشاره الخاص من الوصول إليه، مشيرة إلى أن المنصة تعمل على الربط بين طالبي الخدمات بالمستشارين المناسبين لهم عن طريقِ خوارزميات خاصة بكل خصوصية وسرية، ويمكن لطالب الخدمة أن يتواصل مع مستشاره عن طريق مكالمات الفيديو، المكالمات الصوتية أو الدردشة الحيَّة.

وأبرزت الحايكية أهداف المنصة ومن بينها جعل العلاج النفسي متاحاً للجميع وسهلاً للوصول إليه ليحظى الجميع بحياة صحية آمنة بعيدة عن الاضطرابات التي تخل من توازن الحياة العامة، إضافة إلى تغيير الصورة النمطية حول الصحة النفسية والعلاج النفسي بشكل خاص، كونها تعنى بفئة مُحددة دون غيرها.

وقالت مها البلوشية المدير التنفيذي لبرنامج الوادي بالصندوق العماني للتكنولوجيا إنَّ منصة “تنفيس” تعد أحد استثمارات الصندوق العماني للتكنولوجيا؛ حيث تقدم فريق العمل للانضمام لحاضنة برنامج “تكوين” الاستثماري في مرحلة إنشاء الفكرة، وبعد أن لاقت رواجها وتأسيسها في السوق تمَّ الانتقال بها لبرنامج “مسرعة الوادي” للعمل على تسريع نشاطها والاستثمار فيها بشكل أكبر ودعمها فنياً واقتصادياً لتصبح واحدة من أفضل المنصات في مجالها، معززة دور التكنولوجيا الحديثة في تقديم الخدمات بسهولة ويسر للعملاء.

الإعلانات
برنامج تكوين الصحة النفسية الصندوق العماني للتكنولوجيا منصة تنفيس

أخبار ذات صلة