مدرب الأولمبي الباجي: نقطة الصعود تضعنا تحت ضغط كبير

منذ أسبوعين
تاريخ النشر: الثلاثاء يونيو 23, 2020 11:03 مساءً

تفتتح غدا الأربعاء بملعب رادس منافسات الصعود للدوري التونسي الممتاز بمباراة أولمبيك سيدي بوزيد والأولمبي الباجي.

وقال المدير الفني للأولمبي الباجي محمد علي معالج، في المؤتمر الصحفي للمباراة، اليوم الثلاثاء: “سنخوض مباراتين في غاية الأهمية، تكتسيان بصبغة خاصة، لكن علينا أن نحقق هدفنا”.

وتابع: “أعتقد أن 24 يوما غير كافية للإعداد لرهان الصعود الكبير، بعد التوقف الطويل، لكن علينا أن نتعامل مع هذه الوضعيات، خاصة على المستوى الذهني الذي سيكون حاسما غدا في نتيجة اللقاء”.

وأكد معالج: “صحيح أن نقطة واحدة تكفينا للصعود، إلا أن ذلك من شأنه أن يضاعف الضغط المسلط علينا. يجب ألا نستهين بالمهمة ونحافظ على توازننا لحسم الصعود منذ المباراة الأولى”.

وأردف: “تمنينا لو حسمنا الصعود على ملعب باجة أمام جمهورنا، لكننا مجبرون على اللعب في رادس، بسبب تداعيات الوباء، وسيكون جميع اللاعبين في الموعد باستثناء أمين البرجي المصاب”.

وقال قائد الفريق الأسعد الهمامي: “نشعر بثقل المسؤولية، فنحن نعمل منذ 3 سنوات من أجل الصعود، ولن ندخر أي جهد من أجل تحقيق الهدف وإسعاد جماهيرنا في موسم الاحتفال بالتسعينية”.

ويتصدر الأولمبي الباجي المجموعة الثانية بـ 32 نقطة، ويحتاج نقطة واحدة لضمان الصعود إلى الرابطة الأولى، لا سيما أنه يبتعد بفارق 4 نقاط عن منافسه أولمبيك سيدي بوزيد.

المصدر: كووورة

الإعلانات
الدوري التونسي الأولمبي الباجي أولمبيك سيدي بوزيد ملعب رادس

أخبار ذات صلة