الفنان هشام سليم يدافع عن نجله بعد اعترافه بالتحول الجنسي…."ارحموه"

منذ أسبوعين
تاريخ النشر: الأربعاء يونيو 24, 2020 12:42 صباحًا

أثار نور هشام سليم، نجل الفنان هشام سليم جدلا كبيرا خلال الأيام الماضية، بعد ظهوره في فيديو على حسابه في Instagram يتحدث فيه عن انتحار الناشطة سارة حجازي، المصرية المقيمة في كندا، وأن كل من يدعمه ولا يدعمها منافق، مشيرا إلى أنه لم يكن لديه خلل هرموني كما قال والده، ولم يجر عمليه تصحيح بل تحويل.

علق الفنان هشام سليم على ما حدث وقال في مداخلة مع et بالعربي، أنه يرى أن ما فعله نجله شجاعة منه لأنه يحاول أن يجعل الناس يفهمون الحقيقة ولا يختبئ وراء الستار.

وعن فكرة أن كلامهما كان مختلفا قال: “أنا مقولتش كلام مختلف، أولا أنا مابشوفش الحاجات دي، ومش بقرأ الحاجات دي، ولكن في ناس كلموني وقالولي، فعلا مش عارف قال تحول أو تعمد مش عارف إيه الخلاصة”.

وأكد هشام سليم أنه دائما يخبر نجله أنه سيمر بمواقف صعبة ومرحلة خطرة وأصعب من كل المراحل التي مر بها سابقا، قائلا: “مش عاوز أقوله هو غلطان أنه بيقول الصراحة لأن مع الأسف أنا متربي على كده، الناس بتقول عليه إنه ميعرفش ربنا وأن ربنا هيحرقه، ابني مابيدورش غير على كلمة واحدة اللي هي الرحمة، إرحموه عاوز الرحمة علشان يعرف يعيش”.

اعتراف بالتحول الجنسي ودعم للمثلية… نور هشام سليم من التعاطف للهجوم

وكشف هشام سليم أن نور يمر بظروف نفسية صعبة تؤثر عليه وعلى كل الأسرة وأنه في هذه الحالة سيضطر للعيش خارج مصر: “أنا عاوز ابني يعيش قريب مني، مع الأسف في حاجة زي كده هيشوف حته تانية يعيش فيها وعنده عائلته كلها هنا وأصدقائه والناس كلها، وأنتوا بترغموه بقسوتكم أنه يدور على حته تانية يعيش فيها”.

كان هشام سليم قد كشف عن تفاصيل تحول ابنته نورا لتصبح ابنه نور، لأول مرة خلال حلوله ضيفًا على برنامج “شيخ الحارة والجريئة” مع إيناس الدغيدي، ولاقى الخبر دعما كبيرا من عدد من الفنانين الذين أثنوا على تفهم هشام سليم للأزمة.

وبعدها ظهر مع “نور” في برنامج “جعفر توك” وتحدثا عن كل ما مرا به خلال هذه التجربة.

المصدر: بوابة الفن

الإعلانات
نور هشام سليم هشام سليم

أخبار ذات صلة