من جديد تعود الأزمات بينهم…التحقيق مع محمد الشرنوبي بسبب أزمته مع سارة الطباخ

منذ ٣ أسابيع
تاريخ النشر: الأربعاء يونيو 24, 2020 12:50 صباحًا

تستعد نقابة المهن الموسيقية للتحقيق مع الفنان محمد شرنوبي يوم الأربعاء 24 يونيو بسبب استمرار أزمته مع المنتجة سارة الطباخ.

وكان الشرنوبي امتنع عن حضور تحقيق اليوم والجلسة الأخيرة في غرفة صناعة السينما.

ومن المقرر أن يحضر غدًا الشرنوبي إلى مقر نقابة المهن الموسيقية في حدود الواحدة ظهرًا، بصحبة المحامي الخاص به، في الجلسة المقرر أن يحضرها ايضًا المستشار القانوني أشرف عبد العزيز محامي سارة الطباخ، ستخرج اللجنة المُحققة بمجموعة توصيات وستترك الأمر لمجلس النقابة لاتخاذ القرار النهائي تبعًا للوائح.

ويأتي ذلك التحقيق بعد تعاقد الشرنوبي مع روتانا رغم استمرار أزمة عقد الاحتكار التي تمتلكه الطباخ ضد شرنوبي.

وكانت وجهت المنتجة سارة الطباخ مدير شركة “إيرث برودكشن” تحذيراً لأي شخص أو جهة تتعاون مع الفنان محمد الشرنوبي.

وعددت الطباخ التعاقدات في كافة أنحاء الوطن العربي أو غيرها وهي، تمثيل (سينما- دراما- مسرح بأجر أو بدون أجر)، غناء (إنتاج- توزيع أو ترويج- إذاعة أغاني أو فيديو كليب بأجر أو بدون أجر)، إقامة حفلات (أون لاين- مباشرة- حفلات وجالسات خاصة- بأجر أو بدون أجر)، تعاقد عن حملات إعلانية ( تليفزيونية- ديجيتال- بأجر أو بدون أجر)، تسويق أو إدارة أو تسويق حسابات السوشيال ميديا (فيس بوك- تويتر- إنستغرام- تيك توك -سناب شات وأي مواقع توصل اجتماعي أخرى بأجر أو بدون أجر)، أو إدارة قناة اليوتيوب المنشأة باسم المدعو محمد الشرنوبي.

وتتضمن البيان:”يعد تعدياً على حقوق الملكية لشركة إيرث برودكشن حيث أنني صاحبة الحقوق الحصرية والمنفردة في إدارة أعمال محمد الشرنوبي وصاحبة الحق في الاستغلال المالي والتجاري لكافة أعماله وفقاً للتعاقد المبرم معه والموثق بنقابة المهن الموسيقية والساري لسنوات قادمة، لذلك لزم التنويه وإعلام كافة الجهات الرسمية وكافة شركات الإنتاج وتحذر المدعو / محمد الشرنوبي- لإخلاله بالتعاقد”.

وأضافت:”تم التصالح في ١٦-٢-٢٠٢٠ بغرفة صناعة السينما ونص التصالح على التزام المدعو بالتعاقد المبرم بيننا إلا أنه في شهر أبريل ٢٠٢٠ اخل بجميع إلتزاماته التعاقدية للمرة الثانية ولم يلتزم بقرار الغرفة وقام بالتعاقد على اعمال فنية منها غنائية وتمثيلية وإعلانه وإعلامية دون موافقة الشركة ودون وجهة حق وحجب أموال الشركة عمدًا في حوزته للمرة الثانية”.

واختتمت:”ننبه بأنه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد كل من تسول له نفسه التعدي على الحقوق الحصرية لشركة إيرث برودكشن عن طريق المستشار القانوني للشركة الأستاذ / أشرف عبدالعزيز المحامي بالنقض ويعتبر هذا التنويه والتحذير إعلام للكافة مع احتفاظ الشركة بكافة حقوقها الأخرى”.

المصدر: فى الفن

الإعلانات
سارة الطباخ محمد الشرنوبي نقابة المهن الموسيقية

أخبار ذات صلة