النجم العالمي جيرارد بتلر عميل سرى بفيلمه الجديد «قندهار»

منذ أسبوعين
تاريخ النشر: الأربعاء يونيو 24, 2020 2:24 صباحًا

يلعب النجم العالمى جيرارد بتلر دور عميل سرى فى فيلم الإثارة “قندهار”، وهو الفيلم الذى يكتب السيناريو الخاص به ضابط المخابرات العسكرية السابق ميتشيل لافورتون، بناءً على تجاربه فى وكالة الاستخبارات الدفاعية فى أفغانستان.

ويلعب بتلر دور توم هاريس، وهو عميل سرى لوكالة المخابرات المركزية يعمل فى الشرق الأوسط، وتتكشف هويته السرية، ويعلق على قلب قندهار، ويتوجب على هاريس ومترجمه شق طريقهما للخروج من الصحراء والهروب.

الفيلم يشارك فى سوق مهرجان كان السينمائى، الذى بدأت فعالياته اليوم الإثنين أونلاين، ويتولى إخراجه ريك رومان مخرج فيلم جيرارد الأخير Angel Has Fallen.

وشارك جيرارد فى بطولة “Angel Has Fallen” عددا من النجوم، أبرزهم مورجان فريمان وبيبيه بيرابو وجادا بينكت سميث وسابير ازولاى، والفيلم من إخراج ريك رومان، والذى شارك فى التأليف جنبا إلى جنب مع روبرت مارك كامين، مات كوك، كريتون روتنبرجر، كاترين بنديكت، كريتون روتنبرجر.

وتدور أحداث الفيلم تكملة للجزء الثانى من الفيلم، حيث وجد عميل الخدمة السرية مايك بانينج نفسه مشتبها به فى محاولة اغتيال الرئيس الأمريكى، ويدور الفيلم فى إطار مطاردة من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالى، ومع تتابع الأحداث يكتشف أن الهدف الرئيسى كان إبعاد مايكل عن الرئيس الأمريكى ليتم استهدافه بطريقة أسهل.

المصدر: هاشتاقات

الإعلانات
جيرارد بتلر قندهار

أخبار ذات صلة