النجم الشهير جوني ديب بطل مسلسل رسوم متحركة بعنوان Puffins

منذ أسبوعين
تاريخ النشر: الأربعاء يونيو 24, 2020 2:55 صباحًا

تعاقد النجم جونى ديب على بطولة مسلسل الرسوم المتحركة الجديد “Puffins”، حيث يلعب دور البطولة الصوتية لشخصية جونى باف فى سلسلة رسوم متحركة جديدة بعنوان “Puffins”.

ستكون “Puffins” عبارة عن سلسلة رسوم متحركة قصيرة تتكون من 250 حلقة كل حلقة مدتها خمس دقائق، وترصد كل حلقة مغامرة من مغامرات مجموعة من الطيور اللطيفة، ويعزز المسلسل الرسائل الإيجابية، من خلال نسج مواضيع مثل المساواة بين الجنسين والعرق وحماية البيئة”.

تعاون “ديب” وشركة “Iervolino”، مؤخرًا في فيلم “Waiting for the Barbarians”، من إخراج Ciro Guerra، وشارك في البطولة، مارك ريلانس وروبرت باتينسون، والذي سيتم إصداره رقميًا في الولايات المتحدة بعد أن تعطلت خطط إصداره السينمائي بسبب وباء كورونا.

وقالت شركة “Iervolino”، في بيان: “يسعدنا أن نلتقي مع جوني لمشروع ثانٍ وجوني أظهر إيمانًا بالمشروع”.

سيتم إنتاج Puffins “بين استوديوهات Iervolino Entertainment في روما واستوديوهات Iervolino في صربيا.

وترشح جوني ديب لجائزة أوسكار 3 مرات، عن فيلم قراصنة الكاريبي عام 2004، وFinding Neverland عام 2005، وفيلم Sweeney Todd: The Demon Barber of Fleet Street لكنه لم يحصدها ولا مرة.

على جانب آخر أجرى النجم العالمى جونى ديب زيارة افتراضية، عبر الفيديو كول، فى مستشفى كوينزلاند للأطفال الموجود فى فانكوفر بكندا، مرتديا ملابس شخصيته الشهيرة “جاك سباروا” فى فيلم “قراصنة الكاريبى”، فى محاولة للترفيه عنهم وسط تفشى فيروس كورونا، والتى سبق أن زارها عام 2017، وقضى وقتا مع الأطفال أكثر من 5 ساعات، التقط خلالها الصور التذكارية مع عدد من الأطفال، وتبادل معهم أطراف الحديث الذى يحمل جرعة كبيرة من الكوميديا.

وخلال الزيارة الافتراضية قال جونى: ‘لقد مرت بضع سنوات منذ أن كنت هناك، إننى أفتقدكم، وأردت أن أقول مرحبا.. أنا معكم جميعا، وأرسل لكم كل حبى.. شكرا لك على البقاء معى طوال هذه السنوات الغريبة جدا”.

المصدر: وسائل إعلام

الإعلانات
جونى ديب Puffins

أخبار ذات صلة