السعودية.. جمعية ريف الخيرية تقيم حفل ختام مبادرتها خلال جائحة كورونا

منذ أسبوعين
تاريخ النشر: الإثنين يونيو 22, 2020 3:48 مساءً

نفذت جمعية ريف الخيرية حفل ختام مبادراتها خلال جائحة كورونا بمدينة الرياض، بشرف من وكيل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وبحضور مدير إدارة التطوير المهندس مشاري بن منصور الطريف.
بدأت أولى فقرات الحفل الذي كان نموذجًا لمفهوم التباعد الاجتماعي بـ آيات من الذكر الحكيم ثم كلمة لرئيس مجلس إدارة جمعية تنمية المجتمعات الريفية بمنطقة الرياض الشيخ فهد بن سليمان البكيري ثم تخلل الحفل عرض للمبادرات المقامة خلال جائحة كورونا. ثم تم استعراض فيديو مصور لقصة كفاح طباخة وهي إحدى المستفيدات من برنامج منا وفينا الذي كان عونًا لفئة كبيرة من المجتمع في ظل تبعات أزمة كورونا الاقتصادية.
كما استهل الحفل فيما بعد بكلمة من مدير المشروعات والبرامج بالجمعية الأستاذ أسامة بن زيد آل زعير ثم كلمة ممثل شركة اتحاد الراجحي الدكتور عبدالوهاب الزهراني ثم كلمة من مدير إدارة التطوير بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس مشاري بن منصور الطريف. وختامًا تم تكريم الشركاء الإستراتيجيين الداعمين للمبادرات وهم بنك التنمية الاجتماعية وشركة اتحاد الراجحي ومجلس الجمعيات الأهلية.
ثم تكريم للرعاة وفريق العمل القائم على هذه المبادرات النموذجية والنوعية في التفاعل مع الوضع العام الذي واجهه المجتمع في الآونة الأخيرة.

الإعلانات
شركة اتحاد الراجحي بنك التنمية الاجتماعية السعودية التباعد الاجتماعي جمعية ريف الخيرية مجلس الجمعيات الأهلية وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية كورونا

أخبار ذات صلة