يوفنتوس يدك شباك جنوى بثلاثة أهداف صاروخية

منذ ٥ أيام
تاريخ النشر: الأربعاء يوليو 1, 2020 1:48 صباحًا

حقق يوفنتوس فوزًا كبيرًا على مستضيفه جنوى، بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب لويجي فيراريس، اليوم الثلاثاء، بمنافسات الأسبوع 29 من الدوري الإيطالي.

أحرز أهداف يوفنتوس كل من باولو ديبالا، كريستيانو رونالدو ودوجلاس كوستا في الدقائق 50، 56 و73، بينما أحرز أندريا بينامونتي هدف جنوى الوحيد بالدقيقة 76.

وواصل يوفنتوس تصدره لجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 69 نقطة في المركز الأول، بينما تجمد رصيد جنوى عند 26 نقطة بالمركز الـ16.

الفرصة الأولى في اللقاء جاءت بعد مرور 11 دقيقة من البداية، بعدما أطلق بيرنارديسكي قذيفة أرضية من خارج منطقة الجزاء، أبعدها بيرين، حارس جنوى عن مرماه ببراعة.

وبعد دقيقة واحدة، أطلق رونالدو تسديدة صاروخية أخرى من مسافة بعيدة، واصل معها بيرين تألقه بعدما أبعد الكرة إلى ركنية.

ومن جديد واصل لاعبوا يوفنتوس محاولات التسديد من خارج المنطقة لفك الشفرة الدفاعية لفريق جنوى، وفي الدقيقة 16، سدد كريستيانو تسديدة جديدة تصدى لها الحارس على مرتين.

ومن عرضية متقنة من كوادرادو من الناحية اليمنى إلى داخل المنطقة، ارتقى الفرنسي أدريان رابيو ليقابلها برأسية في المرمى، إلا أن تألق بيرين حرمه من تسجيل الهدف الأول، بعدما أمسك بالكرة بنجاح.

وكاد رونالدو أن يتقدم ليوفنتوس، بعدما استلم تمريرة من ديبالا في الدقيقة 42، ليتوغل داخل المنطقة ويسدد صاروخ باتجاه المرمى، إلا أنه وجد سدًا منيعًا، بعدما تألق الحارس بيرين وأبعد تسديدته إلى خارج الملعب.

وتمكن ديبالا من فك شفرة اللقاء في الدقيقة 50 ، بعدما استلم الكرة ومر وفتح المساحة أمامه ليسدد بقدمه اليسرى كرة أرضية على يمين الحارس، ترتطم بيد بيرين وتسكن الشباك.

ونجح رونالدو في مضاعفة النتيجة للبيانكونيري بالدقيقة 56، بعد انطلق من منتصف الملعب وسدد صاروخ من أمام منطقة الجزاء سكن الشباك.

وبكرة رائعة في الدقيقة 73، تمكن البديل دوجلاس كوستا من تسجيل هدف أكثر من رائع بعدما استلم الكرة على حدود منطقة الجزاء وسددها باتجاه المرمى بطريقة ممتازة لتسكن الشباك وسط وقوف حارس جنوى الذي اكتفى بمشاهدتها.

وحاول سانابريا التسديد من خارج المنطقة في محاولة لتقليص النتيجة لجنوى، إلا أن تشيزني كان له بالمرصاد وأبعد الكرة إلى ركنية.

وفي الدقيقة 76، استطاع بينامونتي أن يقلص النتيجة بعد عرضية استلمها في الناحية اليسرى ليراوغ كوادرادو ويسدد قذيفة يسجل منها الهدف الأول لجنوى.

الإعلانات
الدوري الإيطالي الكالتشيو يوفنتوس

أخبار ذات صلة